الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد ومها فتوني يحصدان إعجاب الجمهور ويتصدران التريند بـ«قلب صافي»

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 03:28 م
أحمد سعد ومها فتوني
أحمد سعد ومها فتوني

تصدر دويتو الفنان أحمد سعد والفنانة اللبنانية مها فتوني تريند اليوتيوب وسط اشادات واسعة من الجمهور الذي أبدى إعجابه بالدويتو معربين عن جمال الأغنية.

 

أحمد سعد وأغنية قلب صافي




ونشر أحمد سعد عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام  مقطع من دويتو قلب صافي وأرفقه بتعليق: الله الله، كلام وغناء من القلب الساعة 10 كاملة على اليوتيوب ، مع الصوت العظيم مها فتوني.

 

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

 



طول ما قلبك لسه صافي أوعى تزعل أو تشيل

إوعى حد في يوم يغير طبع فيك طيب جميل

الحياة مش سهلة يمكن والناس بقوا شيء يخوف

بس ربك برضه قادر يسندك لو يوم تميل

 

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

 



وأعلنت خبيرة التجميل علياء بسيوني طلاقها من الفنان أحمد سعد بعد زواج أثمر عن أعوام وابنتين وأوضحت علياء عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام أن السبب في ذلك هو أحمد سعد ووصفته بالشخص الذي لا يحتمل مشيرة أنها تحملت فوق طاقتها وأنه لم يراعي العشرة ولا ابنتهما.

 

حقيقة عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني

 



وخلال الأيام الماضية انتشرت أنباء بعودة الثنائي خاصة بعد فيديو أحمد سعد الذي ظهرت فيه علياء بسيوني مما جعل الجمهور يتكهن بعودة الثنائي مرة أخرى ولكن نفت علياء بسيوني ذلك خلال تصريحات تليفزيونية لها.

 

وحتى اللحظة لم يقم أحمد سعد بأي تصريح رسمي أو التطرق للحديث عن الموضوع، على غير العادة في علاقاته السابقة والتي كان يشعل السوشيال ميديا بتصريحاته ولقاءاته المثيرة للجدل. 


اقرأ أيضا..

بسنت شوقي ومحمد فراج يخطفان الأنظار في العرض الخاص لـ«فوي فوي فوي» (صور)


 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

 

 

ads