الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد الأكثر استماعًا على أنغامي بـ«يا ليالي»

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 03:13 م
أحمد سعد وروبي
أحمد سعد وروبي

شارك الفنان أحمد سعد سعادته بنجاح أغنيته الجديدة "يا ليالي" مع جمهوره على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث تصدرت أغنيته قائمة الأغاني الأكثر استماعًا على «أنغامي» لهذا الأسبوع.



شارك الفنان أحمد سعد مجموعة من الصور مع جمهوره على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق عليها: وهيفضل جمهوري من أهم أسباب حبي لنفسي وحبي للحياة.

أغنية يا ليالي تحقق 24 مليون مشاهدة


حققت أغنية أحمد سعد وروبي حوالى 24 مليون مشاهدة بعد مرور شهر على طرحها عبر موقع الفيديوهات والصور يوتيوب، وتعد التعامل الأول بين أحمد سعد وروبي في الغناء.

أحمد سعد وروبي في حفل بإحدى الجامعات الخاصة




كما علق أحمد سعد على الحفلة التي أقامها في إحدى الجامعات الخاصة قائلا: امبارح كانت حفلة عظيمة في جامعة بدر، حقيقي من الحفلات اللي هتفضل علامة في حياتي، شكراً لكل الشباب اللذيذه الفرفوشة وشكراً جامعه بدر.

أحيا أحمد سعد وروبي حفلا غنائيا في إحدى الجامعات الخاصة وسط هتاف وتشجيع الحاضرين، كما قامت روبي بتقديم وصلة من الرقص على أغنيتها الجديدة مع أحمد سعد بعنوان يا ليالي.

يذكر أن أغنية يا ليالي لأحمد سعد وروبي قد لاقت رواجا واسعا فور عرضها على موقع الفيديوهات والصور يوتيوب حيث تخطت عدد المشاهدات حوال24 مليون مشاهدة، والتي جاءت كلماتها كالتالي:



 يا حبيبي خلصت معاك ألاعيبي بضعف قصاد الجمال الجمال يا جماله قلبي الصغنن ماله شقلبت طبعه وحاله وماله متساق وراك رحال رحال يا ليالي اعذري استعجالي ده الغالي عالقمر وندالي غنالي غنوة حبيبي ورقصت معاه يا ليالي الحلو فوق في العالي وندالي والدنيا فرفشهالي غنالي غنوة حبيبي ورقصت معاه على بابك واقف قتيل على بابك انا تحت امر جنابك مالك ليه في الدلع استاذ استاذ



أزمة أحمد سعد الأخيرة


يذكر أن احمد سعد انفصل عن زوجته علياء بسيوني وتم الطلاق وذلك بسبب بعض الخلافات بينهم على كيفية تقديم الرعاية الصحية لإبنتهم والتى لم يتجاوز عمرها ال40 يوما، وانتهى الخلاف بالطلاق، فخرجت طليقته علياء بسيوني ونشرت بوست على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها تويتر ووصفته بقلة الأصل.

كما اعتذرت علياء بسيوني عن البوست الذي نشرته في حق زوجها أحمد سعد، وبعد فترة ظهرت في حفل أحمد سعد في مدينة بورسعيد، وحرص أحمد سعد على اظهارها في الفيديو كإشارة على وجود نية للصلح، وحينما سئلت علياء عن سبب وجودها في الحفل قالت، أنا بحب صوته واحنا لسه مرجعناش لبعض.

اقرأ أيضا..


ads
ads