الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلقة أريانا جراندى بسلسلة «أسرار الجمال» تحقق أعلى نسبة مشاهدة (فيديو)

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 08:41 م
أريانا جراندى
أريانا جراندى

شاركت المغنية الأمريكية الشهيرة أريانا جراندى فى سلسلة فيديوهات "أسرار الجمال" الشهيرة، التى نشرتها مجلة فوج النسائية، واستطاعت حلقة جراندى تحقيق أعلى نسب المشاهدات من قبل الجمهور، وقد وصف البعض حلقة المغنية الأمريكية بأنها أفضل حلقات السلسلة، التى تم عرضها حتى الآن.


أريانا جراندى تصطحب جمهورها في جولة

اصطحبت المغنية الأمريكية الشهيرة أريانا جراندى جمهورها داخل غرفتها الخاصة ببيتها - على خطى نجمات هوليوود مثل ريهانا وعائلة جينر - فى جولة خاصة أثناء قيامها بالروتين اليومى للعناية بالبشرة والمكياج الصباحى.



وقد تحدثت آريانا جراندي فى بداية حلقتها عن كيفية تطور علاقتها بصناعة الجمال، على مر السنين، حيث أنها ظهرت بمجال مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر، منذ أن كانت بعمر الخامسة عشر، وكانت تعتبر المكياج فى السابق بمثابة "تنكر أو شئ تختبئ وراءه".

 

آراء أريانا جراندى عن الفلير والبوتوكس

اعترفت نجمة هوليوود بأنها كانت تستخدم العديد من فلير الشفاه وحقن البوتوكس، حيث صرحت أنها تحب أن تتحدث عن تلك الأمور بكل شفافية ووضوح مع جمهورها.

وأضافت المغنية البالغة من العمر 30 عاما بكل ثقة: "ما زلت أحب استخدام مستحضرات التجميل، ولكن مع تقدمي فى السن، لم أعد أحب الغرض من ذلك".

 وأشارت إلى أن المكياج أصبح وسيلتها للتعبير عن الذات، وأنها فى عام 2018 شعرت أن الفلير والبوتوكس أصبحت أمور مبالغ فيها، مما دفعها للتخلى عنها.

 علاقة جديدة 

كشف مصدر مقرب إلى مغنية البوب الأمريكية أنها تواعد الممثل الأمريكى إيثان سلاتر، البالغ من العمر 31 عاما، ويأتى ذلك بعد أقل من شهرين من تقدم سلاتر بطلب الطلاق من زوجته ليلي جاي.


والجدير بالذكر أن أريانا جراندى قد انفصلت عن زوجها الوسيط العقاري دالتون جوميز، إلا أنهما حتى الآن لم يقدما وثائق الطلاق لإنهاء زواجهما بشكل رسمى. 
وقد التقى الثنائى فى ديسمبر عام 2022، فى موقع تصوير الفيلم البريطانى المقتبس عن مسرحية wicked، واقمت جراندى ببطولة الفيلم بالاشتراك مع سلاتر. 


مسيرة نجمة البوب

وقد اشتهرت مغنية البوب الأمريكية بدورها فى مسلسل فيكتوريوس، المذاع عبر فضائية نيكلوديون للأطفال، حيث ظهرت فى المسلسل بدور المراهقة كات فالنتين.
والجدير بالذكر أن غراندى حصلت على جائزة جرامى، وأصبحت واحدة من أشهر مغنيات البوب فى العالم، كما أنها أطلقت علامتها التجارية الخاصة بها فى عالم مستحضرات التجميل والعطور فى عام 2021، حيث تعاونت مع العلامة التجارية الأكثر مبيعا R.E.M.

ads