الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تتحول لسيدة مصرية أصيلة بحفل MTV (فيديو)

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 06:30 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

أثارت المغنية العالمية سيلينا جوميز الجدل بعد رد فعلها الصادم في حفل MTV لجوائز الفيديو، وذلك في أعقاب الإعلان عن ترشيح كريس براون، لجائزة أفضل فيديو B&R عن أغنية How Dose it feel بالتعاون مع كلوب بايلي.

 


 

رد فعل سيلينا جوميز

 

 



تداول رواد التواصل الاجتماعي ردة فعل سيلينا جوميز، بشكل كبير عبر صفحات السوشيال ميديا حتى أنها تصدرت التريند بسبب ردة فعلها التي شبهها البعض في مصر، بتحول مفاجيء لشخصية المرأة المصرية بعدما قامت بضم شفاههما في تعبير يصفه المصريون بـ "عوجة البوق". 


يذكر أن العديد من الجماهير حول العالم تتفق مع سيلينا، في ردة فعلها "بالاستنكار" لحصول براون، على الجائزة، خاصةً وأنه نجم غير محبوب بسبب ما قام به سنة 2009، بعد تعديه بالضرب على ريانا. ونادى الجمهور كثيرًا بعدم تكريمه في الحفلات منذ ذلك الوقت.


وبعد انتشار مقطع فيديو رد فعل سيلينا جوميز، رد المغني كريس براون عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معلقا: "أنا أعظم مغني على الإطلاق وأنتم تعرفون سأهتم بشئوني".

 

سيلينا جوميز في مباراة أنتر ميامي

 



ولم يكن هذا هو رد الفعل الوحيد للنجمة سيلينا جوميز، الذي يحدث تفاعل كبير خلال تلك الفترة حيث أثارت النجمة، جدل كبير خلال مباراة انتر ميامي ولوس أنجلوس، بعد ضياع فرصة رائعة للاعب الأرجنتيني ميسي، في شباك لوس أنجلوس وتداول الجمهور رد فعلها الذي وصفوه بالعفوي والطفولي.

 

سيلينا جوميز وهايلي بالدوين 




يرتبط اسم سيلينا، دائمًا بالنجمة هايلي بالدوين، خاصة وأن الأخيرة هي زوجة النجم جاستين بيبر، الذي ربطته علاقة غرامية طويلة بالمغنية جوميز. لذا، تطارد الثنائي الكثير من الأنباء باستمرار.


 

وما أثار غضب جمهور هايلي وتسبب في الهجوم على سيلينا جوميز، مؤخرًا هو ظهور هايلي، في فيديو تشرح فيه طرق العناية بالبشرة وبعدها قامت سيلينا، ببث فيديو تقلد فيه تعبيرات هايلي وهو ما جعلها في مرمى نيران الجمهور.

 

 

اقرأ أيضا..

سيلينا جوميز تثير الجدل بردة فعلها في مبارة أنتر ميامي (فيديو)


ads