الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس منع فيفي محمد من الغناء بسبب فيديو مخل

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 09:43 م
فيفي محمد
فيفي محمد

قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل منع المطربة الشعبية فاطمة محمد والشهيرة بـ فيفي محمد من الغناء نهائيا وسحب ترخيص عملها، وجاء هذا القرار على خلفية قيام فيفي محمد بنشر فيديو مخل لا يتماشى مع آداب وقواعد المهنة.


قرار مصطفى كامل بمنع فيفي محمد من الغناء

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيان على خلفية انتشار هذا الفيديو المخل وجاء نص البيان كالتالي: "بعد الاطلاع على نتيجة التحقيق مع المطربة فاطمة محمد جابر الشهيرة بـ فيفي محمد (تصريح سنوي_ شعبة الغناء) وتوصية الشؤون القانونية واستنادًا إلى قانون النقابات الفنية رقم 35 لسنة 1978 وبعد التداول مع السيد النقيب العام ومجلس إدارة النقابة، فقد قرر النقيب أولًا سحب التصريح السنوي بالغناء بجلسة التحقيق، ثانيًا منعها من ممارسة مهنة الغناء وإبلاغ كافة المنشآت السياحية والمتعهدين ومنظمي الحفلات بهذا القرار".


منع سارة زكريا من الغناء داخل مصر

يذكر أن منع المطربة الشعبية فيفي محمد من الغناء ليست الأولى، فقد سبقها بفترة منع المطربة اللبنانية سارة زكريا من الغناء في مصر على خلفية قيامها بالتعدي اللفظي على الجمهور، حيث صرح مصطفى كامل أن اعتذارها غير مقبول.



كشف الفنان مصطفى كامل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسؤوليتي، طريقة التعامل مع مطربي المهرجانات  مشيرا إل أنه يعطي الفرص للجميع ويقوم باحتواء الجميع مؤكدا أنه لا تسامح مع من يخرج عن السلوك .

وتابع: أنه سيكون هناك بتر وشطب نهائي لمن يتجاوز بألفاظ غير لائقة، منوها إلى أنه تم إيقاف عمر كمال وحموا بيكا اسبوعا وتغريم كل منهما 50 ألف جنية على خلفية كلمة "أنتي معفنة"

اقرأ أيضا..

 المطربة الشعبية فيفي محمد تستعد لطرح فيديو كليب «بقينا مجروحين»

سيلينا جوميز تثير الجدل بردة فعلها في مبارة أنتر ميامي (فيديو)


ads