الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحداث مثيرة في مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 09:44 ص
أحمد فهمي سفاح الجيزة
أحمد فهمي سفاح الجيزة

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل سفاح الجيزة بتواجد  والدة جابر والضابط في غرفة واحدة وطلب منها أن تتحدث مع ابنها جابر وتحاول اقناعه بالعودة إلى المنزل سريعا وان تطيل معه المكالمة حتى يتمكنوا من تعقبه، ولكن الأم قامت بخداع الضابط وتحدثت مع ابنها وبطريقه ما شعر أن الشرطة متواجدة،  فقام بإغلاق هاتفه على الفور، خرج الضابط وأمر بحراسة مشدده على منزله انتظارا لمجيئه.

في صباح اليوم التالي




الشرطة تحاصر المكان، وفجأة تدخل سيدة منتقبة إلى منزل جابر فيقوموا بالإمساك بها، وبسؤالها تخبرهم أن جابر طلب منها أن تذهب إلى أمه للاطمئنان عليها.

جابر يقتل هالة صديقة زينه


فلاش باك من  يناير 2018 بداية تعرف جابر على زينه حيث قام بالتفرقة بينها وبين صديقه عمرها هالة وأخبرها أن صديقتها تحاول أخذ مكانها في العمل الفني الذي سيقومان به، واستغل عدم رغبتها بالعودة إلى منزلها، واقنعها أن تقوم بوضع منوم لصديقتها في العصير، ولكن مع تحقيقات النيابة علمت زينه أن صديقتها هالة ماتت مسمومة، وقاموا بوضع جثة صديقتها هالة في شنطة العربية وأخذوها ودفنوها.



وعندما حانت لحظه دفنها في الصحراء، خافت زينه وحاولت الهروب فلحقها جابر وقام بضربها على رأسها بالكوريك، ورجع ليدفن صديقتها هالة.

جابر يختطف ابن الضابط حازم



وبعد مرور شهر في فبراير 2018 ذهب جابر إلى النادي الرياضي واختطف ابن الضابط حازم "باسم سمرة" ثم توجه إلى منزل هدى التي كانت قد علمت بجرائمه من خلال قنوات التليفزيون فأخبرته من خلف الباب أن يغادر لأنها ستخبر الشرط’، وبالفعل تمكن من الهرب

ثم جاء الضابط حازم "باسم سمرة" وهو عند النادي الرياضي لاصطحاب ابنه ولكنه لم يجد ثم وصلته رساله ظهر فيها ابنه وهو مكتف وتم إغلاق فمه بلاصق.

وانتهت الحلقة بجابروهو داخل المقابر وخلفة ابن الظابط حازم  وبدأ يتحدث مع الضابط من خلال الهاتف  وطلب منه أن ينفذ أوامره في حال أراد أن يكون ابنه بخير.

في انتظار عرض الحلقة الثامنة والأخيرة من مسلسل سفاح الجيزة.
 

اقرأ أيضا..

أحمد فهمي يكشف تفاصيل مثيرة حول سفاح الجيزة (فيديو)





ads
ads