الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد فهمي يكشف تفاصيل مثيرة حول سفاح الجيزة (فيديو)

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 02:23 م
سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

حل الفنان أحمد فهمي ضيفا على برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمة الإعلامي شريف عامر على فضائية "إم بي سي مصر" وتحدث عن كواليس وتفاصيل دوره في مسلسل سفاح الجيزة.

 



وأوضح أحمد فهمي أن المخرج هادي الباجوري طلب منه أن يزيد في الوزن حتى يستطيع تجسيد الشخصية بكافة جوانبها قائلا: هادي طلب مني أن وشي يخس بس كرشي يتخن شويه، عشان كدا تخنت وكنت باكل كتير جدا.

 



وأضاف: كواليس المشاهد كانت صعبة جدا ومقبضه وفي مشهد من المشاهد أنا كنت هرجع فيه.

 

وأشار فهمي إلى أنه تعرض لحملة تشوية ولكن الجمهور سانده وأصبح الداعم الأول له مضيفا أنه ليس عنده مثل أعلى في التمثيل ولا يعتبر ذلك غرورًا.

 

كواليس تحضير أحمد فهمي للشخصية

 



وتحدث أحمد فهمي عن كواليس تحضيره للشخصية وذكر أنه شاهد العديد من الفيديوهات للسفاح الحقيقي كي يستطيع تجسيد شخصيته بشكل سليم وأكثر ما لفت انتباهه هو ثباته الانفعالي على رغم من كل الضغوطات التي يمر بها إلا أنه يقف متزنا جدا.

 

وقال فهمي إن العمل استغرق عامين لتحضيره والفكرة بدأت بعرض من صديقه وهو ما استدعى أحمد فهمي لقراءه سكربت أول حلقة، بعد ذلك عرض العمل على المخرج هادي الباجوري الذي قام بتعديل أربع حلقات مكتوبه حسب وجهة نظره الشخصية حتى تحدث تفاعلا أكثر مع الجمهور.

 

أحداث مسلسل سفاح الجيزة

 



تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول قصة حقيقية عن شخص يدعى قذافي فراج عبد الله قام بالعديد من الأعمال الإجرامية من قتل وسرقة ونصب ويكشف العمل كافة جوانب الشخصية ودوافعها لارتكاب مثل تلك الجرائم.

 

اقرأ أيضا..

شقيقة فاطمة المؤمن تفجر مفاجآت جديدة بشأن حادث التحرش (فيديو)



ads