الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 7 أدعية للتوفيق في العمل

السبت 16/سبتمبر/2023 - 04:40 م
هير نيوز

يتمنى كل شخص أن يكون ناجحًا في حياته، وخاصة في العمل الذي يجعل الإنسان يشعر بقيمة وجوده وأنه فرد ناجح بالمجتمع، ويحقق له حياة كريمة، ويبحث الكثيرون عن أفضل الأدعية للتوفيق بالعمل.

 نقدم لكم أفضل الأدعية


" اللهم إني توكلت عليك وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، أدخلني مدخل صدق، وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا".

" اللهم اجعل لي من كل عمل اعمله والطريق الذي أسلكه سبباً لنيل الهداية، والسعادة والسرور لي ولكل من أقابله في هذا اليوم".

" اللهم إني أشهد بعلمك الواسع وقدرتك العظمية على كل ما يجري بداخل هذه الجدران من كلام وأفكار وقرارات، اللهم إني أسألك أن توفقني وتبارك لي فيما رزقتني اللهم ارزقني رزقاً حلالاً طيباً مباركاً فيه".

" اللهم وسّع لي في رزقي، واكتب لي التوفيق واليُسر في عملي يا رب، اللّهم إنّا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضى والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء الإجابــة، اللّهم ارزقنا نوراً في القلب، وزينة في الوجه، وقوة في العمل".

" اللهم وفقني في عملي، واجعلني فيه من المخلصين المُحافظين عليه، والمراعين حقوق الله فيه".

" اللهم جنّبنا أكل الحرام؛ فإنه لا يُفلح من أكله، وقرّبنا من الحلال الطيّب، وبارك لنا فيه. اللهم وفّقنا في أمورنا كلّها، ولا تكِلنا إلى أنفُسنا طرفة عينٍ يا رحيم".

" اللهم إنا استودعناك أنفسنا وأرواحنا؛ فوفّقها اللهم لكلّ خيرٍ، وامنع اللهم عنها كلّ شرٍّ. اللهم إنا نخشاك؛ فوفّقنا اللهم لتجنّب أيّ فعل يكون فيه شائبة من شوائب الحرام".


اقرأ أيضا..




ads