الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمر كمال: أعشق محمد فؤاد ولا أقلده وأتمنى غناء دويتو مع شيرين

السبت 16/سبتمبر/2023 - 02:12 م
عمر كمال
عمر كمال

تحدث المطرب عمر كمال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية مي البحيري في برنامج كلام ما بينا والذي يعرض على قناة صدى البلد عن علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب متمنيا أن يقوم بعمل دويتو معها.
 كما تحدث عن علاقته بالمطرب محمد فؤاد، ومطرب المهرجانات حسن شاكوش .

أغنية عمر كمال الجديدة

كشف عمر كمال عن أغنيته الجديدة التي يحضر لها ويشاركه فيها مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وتوزيع إسلام ساسو، تحمل اسم " في داهية" مشيرا إلى أن هذه الأغنية تعيد لون قام بغنائه سابقا مثل شمس المجرة ومساء النقص  كما عبر عن رغبته الشديدة في أن يقوم بعمل دويتو مع شيرين عبد الوهاب

وشدد عمر كمال على أن السبب في نجاح أغنية بنت الجيران إسلام ساسو وحسن شاكوش، مشيرا إلى أن ساسو هو من قام بتوزيع أغنيتي عود البطل وهوبا رجعنا ليكم.

أغاني المهرجانات مسموعة في الوطن العربي


وصرح عمر كمال بأن أغاني المهرجانات أصبحت من الأغاني التي يفضلها الجمهور مثلها مثل الرومانسي والكلاسيك والراب، وأعطى دليلا على ذلك أنه عندما تذهب إلى أي فرح تجد أغاني المهرجانات بنسبة 60% وبذلك فلها قاعدة عريضة من الجمهور.

عمر كمال ومحمد فؤاد

عبر عمر كمال عن حبه الشديد لمحمد فؤاد مؤكدا أنه من عشاق مدرسته الغنائية، ولكن لكل منهما خط ولون مختلف منذ بدأ بتقديم أغنية بنت الجيران، وكان ذلك ردا على الشائعات بأنه يقوم بتقليد محمد فؤاد.






ads