الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسائل أنغام وشيرين عبد الوهاب تقطع ألسنة الشائعات

السبت 16/سبتمبر/2023 - 01:14 م
أنغام وشيرين
أنغام وشيرين

انتشرت خلال الفترة الأخيرة أنباء عن وجود خلافات بين أنغام وشيرين عبد الوهاب، على خلفية من هي صاحبة لقب "صوت مصر" التي حظت بها أنغام من قبل عدد كبير من الجمهور، مما دفع أنغام لتخرج عن صمتها وتكشف رسائل التهنئة بينها وبين شيرين، لتقطع بذلك الألسنة التي تروج لوجود خلافات بينها وبين شيرين.

 أنغام وحفل صوت مصر

أقامت المملكة العربية السعودية حقلا بعنوان "صوت مصر"، وحقق نجاحا كبيرا وحصل على إشادة كبار النقاد والملحنين والموزعين.

رسائل أنغام وشيرين


نشرت أنغام رسائل تهنئة متبادلة بينها وبين شيرين من أجل القضاء على شائعات وجود خلافات بينهما على صوت مصر والتي جاءت كالتالي.

وجهت شيرين عبد الوهاب رسالة لأنغام لتهنئتها عقب حفل صوت مصر قائلة: "مساء الخبر يا حبيبة قلبي.. أنا شيرين .. لما تفضي في أي وقت كلميني علشان عايزة أباركلك على الجمال والعظمة.. صوت مصر وصوت الوطن العربي كله.. تستاهلي كل خير".

وردت أنغام بالرد عليها قائلة: "يا شيري عاملة إيه يا حبيبتي.. الله يبارك فيكي يا حبيبتي تسلمي لي.. أنا في المطار طالعة الطيارة وراجعة القاهرة .. عايزة أشوفك يا بنتي وحشتيني.. يا رب تكوني بألف خير يا حبيبة قلبي.. بوسي لي البنات".


وجاء رد شيرين تعبيرا عن مدى الحب بينهما قائلة: "يا حبيبة قلبى توصلى بألف سلامة يا رب .. وأنا كمان عايزة اشوفك ونفسى اتكلم معاكى .. بس اللي حصل إمبارح حاجة تفرح كده  .. وأقل من قيمتك على فكرة .. انت قيمتك أكتر من كده بكتير .. أنا فرحت قوى إن فى السعودية يعملولك حاجة زي كده  .. بس المفروض فى كل حتة بتغنى فيها يتعملك كده .. فألف ألف مبروك  .. وربنا يديم عليكي يا رب نعمة الصوت الحلو .. والصحة ويخليلك عيالك .. ويزود رزقك ويعوضك عن كل حاجة وحشة حصلت فى حياتك".

اقرأ أيضا..

أنغام تكشف سبب كراهيتها لوالدها وسر فشل زيجاتها (فيديو)



ads
ads