الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 صفات جسدية يكرهها الرجل في زوجته.. أبرزها «الشعر الزائد»

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 08:02 م
صفات جسدية
صفات جسدية

تختلف طبيعة الرجل عن المرأة في الكثير من الأمور وهذه فطرة خلق الله الناس عليها، فالرجل يولى اهتمامًا كبيرًا بالمظهر الخارجي لشريكة حياته، بينما تتغاضى المرأة في الكثير من الأمور التي تخص الشكل الخارجي لشريك حياتها، وتتسائل الكثير من النساء حول الصفات الجسدية التي يكرهها الرجال في زوجاتهم..

ونقدم لكِ أبرز الصفات الجسدية التي يكرهها الرجل



رائحة النفس الكريهة

إذا كنتِ تعانين من رائحة النفس الكريهة ينبغي عليكِ أن تجدي حلاً لهذه المشكلة، خاصة أن أكثر ما يزعج الرجال من الصفات الجسدية للمرأة هي الرائحة الكريهة لنفس المرأة. ولتتخلصي من هذه المشكلة يمكنك غسل أسنانك مرتين أو أكثر بشكل يومي، أو استخدام مضمضة تحتوى على رائحة جيدة، أو تقومين بمضغ لبان بنكهة النعناع، واحرصي على عمل هذه الخطوات يومية لتتمتعي برائحة نفس منعشة.

البشرة الدهنية

ينزعج بعض الرجال من ملمس البشرة الدهنية، وذلك لكونها أكثر عرضة لظهور الحبوب أغلب الوقت. لذا احرصي على استخدام غسول للوجه مناسب لبشرتك، واستعمليه باستمرار للتخلص من أية أتربة أو أوساخ متراكمة على بشرتك الدهنية، خاصة عند عودتك للمنزل بعد يوم طويل ومرهق، وابتعدي عن استعمال الصابون العادي، الذي يزيد من حجم مشاكل البشرة الدهنية.


عرق الإبط

من الضروري أن تحرصي على عدم وجود عرق بمنطقة الإبط، فقد ينفر الزوج من زوجته إذا كان لدى زوجته رائحة عرق غير جيدة بهذه المنطقة، فاحرصي على استخدام مزيل العرق بشكل يومي، ولا تنسي شطف هذه المنطقة والاستحمام جيدًا حتى تكون رائحتك منعشة.


الشعر الزائد

احرصي على إزالة الشعر الزائد، فتلك من أبرز الصفات الجسدية التي يكرهها الرجل في زوجته، فجميع الرجال يكرهون هذا الأمر، ويفضلون ملمس المرأة الناعم.



ads
ads