الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أغنية دوا ليبا الجديدة Dance The Night تحطم الأرقام القياسية (فيديو)

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 10:25 م
دوا ليبا
دوا ليبا

مع بداية الأسبوع الجارى، استطاعت أغنية المغنية البريطانية الشهيرة دوا ليبا Dance The Night تصدر قوائم الإستماع على محطات الإذاعة بالراديو الأمريكى، حيث تتجه الأغنية الخاصة بألبوم الموسيقى التصويرية لفيلم "باربى" الشهير نحو المركز الأول في قوائم موسيقى البوب Mediabase لهذا الأسبوع وقوائم المحطات الإذاعية المعاصرة.


عدد مرات استماع أغنية دوا ليبا 

وقد سجلت أغنية المطربة الأمريكية عدد مرات استماع قياسى خلال الأسبوع الماضى، حيث تم تشغيل أغنية Dance The Night حوالي 5,758 مرة خلال الفترة من 10 إلى 16 سبتمبر، وحصلت على المركز الأول للأسبوع الثاني على التوالي في مخطط Mediabase Hot AC.  
كما يتجاوز عدد مرات التشغيل لهذا الأسبوع علامة الأسبوع الماضي بـ 73 إعادة تشغيل واستماع إضافية.



ترتيب الأغانى بمخطط المحطات الإذاعية 

 وبقيت أغنية "Cruel Summer" لنجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت في المركز الثاني على الرسم البياني لهذا الأسبوع، في حين صعدت أغنية "Fast Car" للمغني لوك كومز إلى المركز الثالث. 



بينما انخفض ترتيب الدويتو الغنائي بين سيلينا جوميز وريما، الذى يحمل عنوان Calm Down بشكل متزامن إلى المركز الرابع، فيما تحتل أغنية "مصاص الدماء" لأوليفيا رودريجو أسبوعا آخر فى المركز الخامس.



دوا ليبا تناشد متابعيها التبرع لضحايا المغرب وليبيا

ناشدت ليبا يوم الجمعة الماضى معجبيها، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام" ، لدعم ضحايا الفيضانات المدمرة التي سببتها العاصفة دانيال في ليبيا والزلزال الهائل في المغرب.
 وشاركت المغنية البريطانية عبر خاصية القصص بحسابها الشخصى عبر الانستجرام، والذى يتابعها من خلاله أكثر من 88 مليون شخص من مختلف أنحاء العالم، منشور يتناول "طرق لدعم المغرب وليبيا".

زلزال المغرب وفيضان ليبيا 

والجدير بالذكر أن آلاف الأشخاص قد لقوا حتفهم وفقد ما لا يقل عن 10 آلاف شخص في ليبيا في فيضانات ناجمة عن عاصفة ضخمة في البحر الأبيض المتوسط أدت إلى تدمير السدود وجرفت المباني ومحت ما يصل إلى ربع مدينة درنة الساحلية الشرقية.
 وأعلنت منظمة الصحة العالمية إن أكثر من 2000 شخص قتلوا في حين قدر مسؤولون في شرق ليبيا نقلا عن التلفزيون المحلي عدد القتلى بأكثر من 5000 قتيل.
وفي المغرب، أدى زلزال بقوة 6.8 درجة على مقياس ريختر ضرب جبال الأطلس الكبير في صباح يوم 8 سبتمبر الماضى، إلى مقتل 2946 شخصًا وإصابة 5674 آخرين، وفقًا لأحدث الأرقام الرسمية، مما يجعله الزلزال الأكثر دمارا في المغرب منذ عام 1960 والأقوى منذ عام 1900.

ads
ads