السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبلة كامل مسيرة فنية حافلة و4 أدوار صنعت نجومية ملكة التلقائية

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 12:51 م
عبلة كامل
عبلة كامل

استطاعت الفنانة عبلة كامل خلال مسيرتها الفنية أن تخطف قلوب الجمهور بأدوارها وتلقائيتها فصنعت لنفسها مكانة خاصة لديهم انفردت بها عن باقي نجمات جيلها خاصة في منطقة الكوميديا التي اشتهرت بها، فهي تعد واحدة من أبرز الفنانات في الوسط الفني التي تتميز بأدائها بالسهل الممتنع.

 

ورغم ابتعادها عن الساحة الفنية منذ فترة إلا أن أدوارها مازالت خالدة، وتصبح حديث السوشيال ميديا من فترة إلى أخرى.

 

وسنقدم لكم أشهر أدوار الفنانة عبلة كامل التي صنعت نجوميتها:

 

فيلم خالتي فرنسا

 

خطفت الفنانة عبلة كام الأنظار في فيلم خالتي فرنسا مع النجمة منى زكي التي ظهرت فيه بشخصية بطة وشكل الثنائي نجاحا كبيرا، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول بطة ووزة  تعيشان مع خالتهما فرنسا وتنشأ العديد من الخلافات بين فرنسا وبطة بسبب طريقة عملها ثم تتعرف بطة على شاب ثري وتنشأ بينهما علاقة حب وتتوالى الأحداث بعد ذلك والعمل كان من تأليف بلال فضل وإخراج على رجب .

 



استفتاح في فيلم عودة الندلة 

 

جسدت الفنانة عبلة كامل شخصية استفتاح في فيلم عودة الندلة، حيث أنها تعمل لصة مع زوجها جعبل ويكسبان من السرقة ولكنهما يقعان في الفخ أثناء قيامهما بعملية سرقة في إحدى الفيلات، والعمل من إخراج سعيد حامد.


 


شخصية فرنسا في فيلم اللمبي

 

هذا الدور من أشهر الأدوار التي اشتهرت بها عبلة كامل خلال مسيرتها الفنية فكان دورها يتسم بالكوميديا والإيفهات التي يتداولها الجمهور حتى الأن، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية اللمبي الذي يعيش مع والدته في حارة فقيرة ويقع في حب جارته وتنشأ بينهما العديد من الخلافات، العمل من إخراج وائل إحسان.

 



أم سيد في فيلم سيد العاطفي

 

اشتهرت عبلة كامل بشخصية أم سيد في فيلم سيد العاطفي فتجسدت دور الأم التي تكافح من أجل تربية ابنها كما أنها تواجه  شقيق زوجها  بكافة قوتها لرفع الظلم الواقع على ابنها في إطار من الكوميديا والغناء.

 


اقرأ أيضا..

صلاح عبدالله يثير قلق جمهوره: كل ما أشوف موتي أعيط

ads