الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 نصائح مهمة تخلصك من الغيرة المفرطة على زوجك

السبت 23/سبتمبر/2023 - 02:25 م
هير نيوز

الغيرة على الزوج أمر محمود إذا كانت في حدودها الطبيعية، ولكن إذا تطور الأمر وأصبحت مفرطة فقد تدمر الحياة الزوجية وينتهي المطاف بالطلاق.
 وتتساءل الكثيرات من النساء عن كيف يمكنهن التخلص من الغيرة الزائدة التي يشعرن بها على أزواجهن؟.
 نقدم لكِ طرق فعالة تخلصك من الغيرة الزائدة.

تحدثي معه بصراحة

قد تكون هذه الخطوة هي الأهم لتتخلصي من شعورك بالغيرة، فتحدثي مع زوجك بصراحة عن ما تشعرين به، وتسببه في شعورك بعدم الأمان، فقد تجدين ردودًا من زوجك تجعلك ثقين به، واحرصي على ألا تضعيه في موضع اتهام عند تحدثك معه، ولا تخبريه أنك تشعرين بالغيرة عليه من امرأة بعينها، حتى لا ينشب بينكما خلاف.

ابتعدي عن الأفكار الوهمية


قد تقعين في خطأ فادح ففي كثير من الأحيان يكون السر وراء غيرتك الزائدة عن الحد الطبيعي هو شعورك بعدم الأمان في علاقتكما، بسبب قلة اهتمام زوجك وانشغاله عنك بأشياء أخرى والتي ليست بالضرورة أن تكون علاقته بامرأة غيرك، وعلى الرغم من حاجة كل زوجة لأن تشعر بأنها محور حياة زوجها، لكن لا تجعلي هذا الأمر ينسيكي أن لزوجك أيضًا اهتماماته الخاصة، والتي لن تقلل من أهميتك ومكاننتك، فيجب عليكِ أن تتفهمي سبب انشغاله عنكِ حتى لا تتفاقم بينكما خلافات بسبب غيرتك الزائدة.


ثقي بنفسك

حتى تتخلصين من غيرتك الزائدة على زوجك، ينبغي عليكِ أن تثقي بنفسك وبأنكِ تتمتعين بقدر كافي من الجمال، فحين تثقين بنفسك وتحبين شكلك ستقل غيرتك على زوجك بشكل ملحوظ.

استمتعي بوقتك

يجب عليكش ألا تكون حياتك مقتصرة على اهتمامك بزوجك، فاحرصي على أن يكون لديكش اهتمامات مختلفة حتى لا تفكرين في شريك حياتك بشكل مبالغ.

اقرأ أيضا..

قبل تناول الحلوى في المولد النبوي «4 نصائح لمرضى السكري»








ads
ads