الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 صفات بشريك الحياة تضمن لكِ حياة زوجية سعيدة

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 07:30 م
شريك الحياة
شريك الحياة

تنتاب الفتيات حالة من الشعور بأن اختيار شريك الحياة هو الاختيار الأصعب على الإطلاق، لذلك يتسائلن عن الصفات التي ينبغي توافرها في شريك حياتهن حتى يعيشن حياة زوجية سعيدة.. 

نقدم لكِ صفات احرصي على أن تختاري شريك الحياة يتمتع بها



يتمتع بحس فكاهي

حاولي أن تختاري شريك حياة يتمتع بحس فكاهي، فالرجال الذين يمتلكون حس فكاهي يبتعدون عن النكد، وبالتالي ستنعمين معه بحياة سعيدةن وستشعرين بأنكِ سعيدة، فالزوج الذي يتمتع بحس فكاهي يجعل أجواء المنزل سعيدة.

يشجعك على العمل

احرصي على اختيار شريك حياة يشجعك على العمل، حتى لا تخسرين حياتك العملية، فهناك الكثير من الرجال لا يفضلون أن تعمل زوجاتهم، فاسألي شريك حياتك قبل الارتباط ما إذا كان يوافق على عملك أم لا، حتى لا تنصدمين بقراره بعد الزواج.


الالتزام


حتى تنعمي بحياة زوجية سعيدة من الضروري أن تختارين رجل ملتزم، فالالتزام يجعل العلاقة الزوجية ناجحة وصحية، فالرجل الملتزم يكون لديه مسؤلية أكبر تجاه الزوجة والأولاد والحياة الأسرية بشكل عام مما يدفع حياتهم للنجاح، خاصة أنه بعد الزواج يتحمل الرجل الكثير من المسئوليات.

يدعم حياتك الاجتماعية

حتى لا تنقطع علاقتك بأقرب الناس لكِ من أهلك وأصدقائك، احرصي على اختيار شريك حياة يدعم حياتك الاجتماعية، وأخبريه بأنكِ تحبين الجلوس مع عائلتك وأصدقائك بعض الوقت، حتى لا يشعر بأنكِ ملكه فقط، ولا يحق لكِ أن تقضين بعض الوقت مع أصدقائك أو أقاربك.


يحترمك

حتى تعيشين حياة سعيدة مع شريك حياتك ينبغي أن يمنحك القدر الكافي من الاحترام، فلاحظي ما إذا كان الشخص الذي قمتي باختياره يحترمك أم لا، ويظهر ذلك في وقت غضبه بشكل أكبر.


ads
ads