الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فادي خفاجة عاريا: مش لاقي شغل وأقرب أصحابي بيهاجمني (فيديو)

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 10:49 ص
فادي خفاجة
فادي خفاجة

أثار الفنان فادي خفاجة الجدل في الساعات الماضية بعد ظهوره عاريا في بث مباشر على تطبيق تيك توك أوضح من خلاله أنه يعاني من قله العمل، ويلجأ إلى جولات التيك توك للحصول على الأموال والهدايا وسط تفاعل كبير من الجمهور.


 


 فادي خفاجة

 

وبدت علامات الانهيار والحزن الشديد على فادي خفاجة خلال البث المباشر موضحا عدم عرض أي أعمال فنية عليه وهو ما يسبب له أزمة في المعيشة.

 

وتابع خفاجة: مين معندوش أخطاء أي واحد هنا لو قعد ثانية مع نفسه هيلاقيه مليان أخطاء، أقرب أصدقائي هو اللي بيهاجمني أكتر حد كنت مستنيه يقف جمبي ويدافع عني.

 



وأضاف: مهما قالوا متتكلمش هتكلم، مافيش فايدة، أنا أقل حقوقي إني أشتغل وبطالب بده دائما.

 

يذكر أنه في وقت سابق قد خرج الفنان فادي خفاجة عن صمته عبر حسابه على فيسبوك وذكر نفس المشكلة موضحا أنه يعاني مع عدم عرض أي عمل عليه وهذا يؤثر على حياته المعيشية.

 

وطالب المخرجين والمنتجين بالعمل قائلا: يا مخرجين ومنتجين مصر أو أنا في الوقت ده متعرضش عليا عمل واتنين وتلاته مين اللي المفروض يتعرض عليه.

 



آخر أعمال فادي خفاجة

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان فادي خفاجة كان مسلسل سوق الكانتو الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 وتدور أحداث المسلسل في سوق البالة في منطقة وسط البلد، حول شاب تنقلب حياته كليا بعد دخوله في شجار مع أحد البياعين يدخل على إثرة المستشفى وبعد خروجه يصبح شخص أخر.

 


 

اقرأ أيضا..

رباب ممتاز: السبكي قالهم قلعوها هدومها (فيديو


ads