الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة نيكى نيومان ملهمة الانستجرام بعد صراع طويل مع سرطان الثدي

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 05:58 م
Nicky Newman
Nicky Newman

توفيت الناشطة في مجال مكافحة مرض السرطان ونجمة إنستجرام نيكي نيومان المعروفة لدى الكثيرين بلقب Nicknacklou، وتم الإعلان عن خبر وفاتها الصادم في منشور كتبته نيكى قبل وفاتها بنفسها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، بعدما تم تشخيص إصابة الفتاة الملهمة البالغة من العمر 35 عاما بـ سرطان الثدي في المرحلة الرابعة منذ خمس سنوات ونصف، إلا أن المرض تمكن منها حتى انتشر إلى عظامها.



رسائل نيكى نيومان الملهمة على انستجرام

كانت رسائل نيكى نيومان على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة تشجع الناس دائما على "الإقبال على الحياة"، مما اجتذب عددا كبيرا من المتابعين إلى حسابها الشخصى على انستجرام، حيث وصل عدد المتابعين إلى ما يقرب من ربع مليون متابع، وقد توفيت الشابة، بعد 10 أيام فقط من إعلانها توقفها عن العلاج الخاص بمرض سرطان الثدى.

وفي منشور مثير للأعصاب تركته لأحبائها ليتم نشره عقب وفاتها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وكتبت فيه نيكي: "إذا كنت تقرأ هذا فهذا يعني أنني مت، لقد عشت بعد 5 سنوات ونصف من اكتشاف الإصابة بالمرض، وذلك ليس سيئا بالنسبة للمرحلة الرابعة من سرطان الثدي".


معركة نجمة الانستجرام مع السرطان 

أوضحت نيومان فى منشورها على انستجرام، تفاصيل رحلتها مع المرض، قائلة: "لقد خاضت معركتى مع المرض، ولم أخسر أي شيء، وفي النهاية سيطر السرطان ولا بأس، كنا نعلم جميعا أن هذا سيحدث". 
وأضافت قائلة: "لا أعتقد أننا مستعدون أبدًا لسماع كلمات النهاية، لكن الحقيقة هي أننا جميعا نعيش هذه الحياة يوما بعد يوم، ونعلم أنها أقصر مما نتصور". 
واختتمت نيكى نيومان منشورها قائلة: "لقد أصبحتم جميعًا جزءا من إرثي، وأشكركم جميعا من أعماق قلبي لوجودكم هنا في كل خطوة على الطريق معى".



الإصابة بمرض سرطان الثدي لأول مرة 

تم تشخيص حالة نيكي لأول مرة منذ عدة سنوات عندما كانت تخضع لعلاج زيادة الخصوبة مع زوجها، عندما لاحظت تغيرا في ثديها واشتكت من آلام شديدة في الظهر.
وفي غضون أسبوع، أجهضت بشكل مأساوي وتم تشخيص إصابتها بسرطان الثدي النقيلى الغير القابل للعلاج، ومنذ ذلك الحين، بدأت التشجيع على ضرورة الإقبال على الحياة ودعمت بعض الشركات والجمعيات الخيرية، مثل Lounge clothes وWomen’s Best.
  كما عملت نيكي مع شركة Boho Betty الخاصة بتجارة المجوهرات، وذهبت أرباح الشراكة إلى مؤسسة Future Dreams الخيرية التي اختارتها نيومان بنفسها.


والجدير بالذكر أنها ألهمت الكثير من الأشخاص المصابين بمرض السرطان من خلال رسائل الدعم والمواساة عبر حسابات التواصل الاجتماعى الخاصة بها. 
وكان آخر ظهور إعلامي لها فى العام الماضى، أثناء احتفالها بحفل زفاف شقيقتها، كما أنها قامت برحلة إلى فنلندا لقضاء العطلة مع زوجها، وأيضا قامت بالذهاب إلى ديزني لاند، والتي أطلقت عليها اسم “وطنها الثاني”.

ads
ads