الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بشرى تدخل في نوبة بكاء حادة بسبب سرطان الثدي (فيديو)

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 10:32 م
بشرى
بشرى

ظهرت الفنانة بشرى وهي تبكي بحرقة وذلك خلال مقابلتها مع أحد المواقع على خلفية زيارتها لإحدى الجمعيات الخيرية لمحاربة سرطان الثدي، مؤكدة أنها لم تبكي في حياتها أمام الكاميرات سوا مرتين لأن دموعها صادقة ولا تخرج بسهولة.



سر بكاء بشرى

ودخلت بشرى في نوبة بكاء بعد قيام مقدم البرنامج بسؤالها ما إذا عاشت تجربة مرضى سرطان الثدي مع أحد أفراد عائلتها أو أصدقائها في وقت ما. لم تستطع بشرى أن تحبس دموعها وأجهشت بالبكاء وقالت: "كلنا فقدنا أشخاص سواء من الأهل أو أصدقائنا، أو من الجيران أو زملاء، وأشارت إلى أنه لا تخلو عائلة من فقيد بسبب هذا المرض اللعين".



بشرى وفريق عمل أولاد حريم كريم


وكانت بشرى وفريق عمل أولاد حريم كريم نظموا زيارة إلى مستشفى بهية لمحاربات سرطان الثدي من أجل تقديم الدعم لهم، وإدخال السرور عليهم. وتم عرض فيلم أولاد حريم كريم بداخل المستشفى.

يذكر أن فيلم أولاد حريم كريم هو الجزء الثاني لفيلم حريم كريم الذي سبق وتم عرضه 2005 ويشارك في البطولة مصطفى قمر وبشرى وعلا غانم وداليا البحيري والعديد من النجوم الشباب مثل رنا الرئيس وتيام قمر ويوسف عمر وباقة من ألمع النجوم.

انفصال بشرى عن زوجها


جدير بالذكر أن الفنانة بشرى انفصلت عن زوجها بعد زواج دام ثلاثة سنوات، وتم الانفصال في هدوء وبدون إحداث ضجة أو بلبلة على السوشيال ميديا وبدون تدخل من أطراف خارجية

ads