السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أمور تكرهها النساء بمظهر الرجل أغربها «قشرة الشعر»

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 02:36 ص
هير نيوز

تهتم المرأة بشخصية الرفي المقام الأول، ولكن هذا لا يعني أنها لا تهتم بمظهر الرجل الخارجي، فهناك أمور تكرهها النساء بمظهر الرجل، ويتسائل الكثير من الرجال عن الأمور التي ينبغي عليهم الاهتمام بها لينالوا إعجاب شريكات حياتهم.

نقدم لكم أمور تكرهها المرأة في مظهر الرجل



عدم الاهتمام بنظافة الأظافر

قد يهتم الرجل بتقليهم أظافره ولكن لا يهتم بتنظيفها، وهذا أمر سيء للغاية ويجعل المرأة تشعر بأن هذا الرجل لا يهتم بنظافته الشخصية، مما قد يجعلها تنفر من هذا الرجل، فالمرأة تهتم إلى حد ما بمظهر الرجل الخارجي. وينبغي عليك أن تهتم بنظافة أظافرك جيدًا، فالنساء تهتم بالتفاصيل أكثر من الرجال، وهذا يرجع إلى طبيعتها المختلفة التي خلقها الله عليها.

عدم الاهتمام بتناسق الألوان

مع إنشغال الرجل بالعمل، ووتيرة حياته السريعة، قد لا يهتم بتناسق الألوان معًا، مما يفقده إطلالته المميزة، ويعرضه للكثير من الانتقادات اللاذعة من المرأة، التي تعتبر تناسق الألوان واحد من اهم مميزات مظهر الرجل الخارجي، فاحرص على تنسيق ألوان ملابسك، وقم بتجهيز ملابسك في وقت فراغك، فهذه الخطورة ستجعلك أكثر أناقة وجذبًا للنساء.


قشرة الشعر مشكلة بمظهر الرجل الخارجي

تعد هذه المشكلة هي الأكثر انتشارًا بين الرجال، وقد تنفر المرأة من مظهر الرجل إذا وجدت القشرة تتساقط على ملابسة، لا سيما إذا حدث ذلك خلال اللقاء الأول، فاحرص على حل هذه المشكلة حتى لا تفقد إعجاب حبيبتك بك.


عدم الاهتمام بقص الشعر

قد يترك الرجل شعره فترات طويلة دون قصه لأسباب مختلفة، فقد يكون منشغلاً بأمور أخرى فيؤجل هذه الخطوة، ولكن المرأة تهتم بالتفاصيل ولا تمنح الرجل أعذار فيما يخص مظهر الرجل الخارجي. خاصة أنها تمنح نفسها اهتمامًا بالغًا وتنتظر من الرجل أن يهتم بنفسه بنفس القدر، فاحرص على قص شعرك والاهتمام به لتنال إعجاب النساء ولا تتعرض للمزيد من الانتقادات.

أقرأ أيضاً





ads
ads