الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعتراف راسل براند على الهواء: «اعتديت على فتاة وأنهيت حياتها»

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 10:30 م
راسل براند
راسل براند

يواجه الممثل البريطاني الشهير راسل براند العديد من تهم الاعتداء على السيدات، حيث تقدمت أربعة سيدات باتهام راسل براند بالاعتداء عليهن، ومن بينهم فتاه قاصر لم يتعدى عمرها 16 عاما، وفي هذا الوقت الصعب الذي يمر به راسل براند اعترف راسل براند بجرائمه التي ارتكبها.


راسل براند: اعتديت عليها ثم أنهيت حياتها

كان راسل براند ضيفا في احد البرامج التليفزيونية أمس الاثنين، واعترف بجريمته التي وجهت إليه حينما سأله أحد زملائه "هيرينج" عن الأمر حيث ذكر انه قام بالتعدي على فتاه ذات مرة

وجاء رد راسل براند: "نعم فعلتها .. ثم انهيت حياتها بعد ذلك" ودخل الجمهور في حاله من الضحك وانتهى الأمر وكأن شيء لم يحدث داخل البرنامج.


إلا ان هذه المقابلة التي أجراها راسل براند واعترف فيها بقيامه بالتعدي على فتاة وإنهاء حياتها تم حذفه تماما من على كل المنصات، دون ذكر أسباب

دعاوى التعدي على السيدات تلاحق راسل براند

يعيش راسل براند حاله من التخبط  على إثر اتهامه بارتكاب جرائم التعدي على السيدات في الفترة بين 2006 و2013، حيث قامت أربع سيدات باتهام راسل براند بالتعدي عليهن بالإكراه وهو في أوج شهرته.


وعلى الجانب الآخر خرج راسل براند في فيديو على منصات التواصل الاجتماعي الخاص به اكس وانستجرام،

ونفى كل التهم التي وجهت إليه، وصرح أن هذه العلاقات كانت في أوج شهرته وكانت تتم برضى الطرفين، وبهذا لا يعد تعديا بالإكراه، مؤكدا إلى أنه يتعرض لهجوم شرس وممنهج.




ads