الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أون سبورت مسخرة المصريين على تويتر «نضفتى يا صندوق»

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 09:51 م
أون سبورت
أون سبورت

تصدرت قناة أون سبورت المصرية التريند عبر موقع إكس "تويتر سابقا"، فى الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب سخرية الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير من القناة، نتيجة أن القناة قامت بعرض أسماء الفرق المصرية بالدورى المصرى الممتاز بموسمه الجديد 2023-2024، باللغة الإنجليزية، ما دفع رواد الموقع إلى السخرية.

وفي أبرز التعليقات انتشرت تغريدة بصورة من فيلم "بخيت وعديلة"، حين قال عادل إمام لـ شيرين: "نضفتى يا صندوق".



تردد قناة أون سبورت

تتمتع قناة أون سبورت الرياضية بقاعدة وشعبية جماهيرية كبيرة فى الوطن العربى، وبالأخص لدى الجمهور المصرى، حيث تمتلك القناة حقوق بث مباريات الدورى المصرى الممتاز، كما تحصل القناة على حقوق بث العديد من البطولات الأفريقية والمحلية.

ويمكن متابعة القناة المصرية الرياضية على القمر المصرى نايل سات عبر التردد الآتى 11861، وباستقطاب أفقى، وعلى الترميز 27500.



بث مباريات الدوري المصرى على أون تايم سبورت

قامت قناة أون تايم سبورت الرياضية بعرض أولى مباريات الدورى المصرى الممتاز، بموسمه الجديد 2023-2024، والذى افتتح مساء أمس الاثنين 18 سبتمبر، بأولى مباريات الدورى، والتى جمعت بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، وانتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل لا شئ.

وتمتاز القناة المصرية بأنها تقوم بعرض مجموعة من الفعاليات الرياضية الشهيرة، مما يجعلها صاحبة شعبية كبيرة بمصر والوطن العربى، كما تضم استوديوهات القناة نخبة من المعلقين الشهيرة، بالإضافة إلى مجموعة شهيرة من المحللين الرياضيين.


مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية على أون تايم سبورت

الجدير بالذكر أن قناة أون تايم سبورت حصلت على حقوق بث مباريات فريق الأهلى لكرة السلة في كأس العالم للأندية، المقامة بدولة سنغافورة، وسيتم نقل المباريات بشكل مباشر وحصري.

وتجمع المباراة الأولى بين فريق الأهلى المصرى وإيجنايت الأمريكى يوم الخميس، فى تمام الساعة الثانية مساءا، وفى يوم الجمعة يلتقى الماتادورز مع فريق فرانكا البرازيلي فى تمام الساعة العاشرة مساءًا.




ads
ads