السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أرمى هامر يعود إلى هوليوود بعد اتهامه بالاعتداء على صديقاته «آكل لحوم البشر»

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 10:47 م
أرمى هامر
أرمى هامر

يحاول العديد من ممثلي هوليوود إيجاد طريق للعودة مرة أخرى لدائرة الأضواء وإحياء حياتهم المهنية، بعد تورطهم فى فضائح، أو اتهامهم فى قضايا قانونية، ويشهد الوقت الحالى عودة العديد من مشاهير هوليوود، من بينهم كيفن سبيسي وأرمي هامر إلى جيمس فرانكو.

وقد تعرضت مسيرة الممثل الأمريكى الشهير أرمي هامر المهنية، للعديد من الأزمات القوية، عندما تم اتهامه بالاعتداء، كما تم وصفه من قبل بعض الفتيات، اللاتى كانت تربطه بهن علاقات عاطفية، بـ "آكل لحوم البشر"، وتعرض «هير نيوز» بعض المشاهير الذين عثروا على نقطة البداية للعودة إلى المسار الصحيح فى هوليوود.


أرمي هامر

 تعرضت مسيرة الممثل أرمي هامر لضربة قوية في هوليوود عندما اتُهم بالاعتداء ، ووُصف بأنه "آكل لحوم البشر"، وبعد ذلك فقد العديد من الفرص فى عدة مشاريع بهوليوود، بما في ذلك فيلم الكوميديا Shotgun Wedding، ومسلسل The Offer، ومسرحية The Minutes.
وتشير العديد من التقارير إلى أنه يعمل على العودة إلى هوليوود مرة أخرى، وذلك عقب ظهوره مع الممثلة أليسيا فيكاندر مؤخرا.


كيفين سبيسي

يخطط الممثل الحائز على جائزة الأوسكار لعودة كبيرة إلى هوليوود بعد تبرئته من تهم الاعتداء الجنسي في لندن في وقت سابق من هذا العام.  
وأعلن صديق الفائز بجائزة الأوسكار مرتين، المؤلف جيفري مارك، لصحيفة ديلي ميل إن سبيسي، 64 عاما، يريد "إعادة بناء" حياته المهنية.
وأوضح المؤلف، قائلا: "سيتعين عليه إعادة مسيرته المهنية، ومن خلال القيام بذلك، أعتقد أنه سيذهب في اتجاه إبداعى آخر، لم يصل إليه من قبل". 

جوني ديب

 بعد أن تم مقاطعته بسبب نزاعه القانوني مع زوجته الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، يركز الممثل جوني ديب على حياته المهنية، من التمثيل إلى الموسيقى إلى الترويج والظهور بإعلانات وحملات العلامات التجارية.

كما تحدث ممثل هوليوود الشهير عن عودته في مهرجان كان السينمائي، وأوضح خلال مؤتمر صحفي لفيلمه "جين دو باري": "عندما يطلب منك الاستقالة من الفيلم فإنك تفعل ذلك بسبب شيء، إلا أن علامات الاستفهام تطفو في الهواء، هل أشعر بالمقاطعة الآن؟ لا، على الاطلاق. لكنني لا أشعر بمقاطعة هوليوود لأنني لا أفكر فى هوليود".


  آمبر هيرد

تستعد الممثلة أمبر هيرد للعودة إلى التمثيل بعد محاكمتها بالتشهير التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة مع زوجها السابق والممثل جوني ديب. 
 وبدأت الرحلة عندما ظهرت للمرة الأولى علنا في يونيو الماضي في صقلية في مهرجان تاورمينا السينمائي للترويج لفيلمها In the Fire. وقد ذكر مخرج الفيلم كونور ألين أن هيرد مستعدة للعودة بشكل جديد مع الفيلم.

ads