الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة هوليوود درو باريمور تبكي على الهواء وتعتذر لهذا السبب (فيديو)

السبت 16/سبتمبر/2023 - 09:10 م
نجمة هوليوود درو
نجمة هوليوود درو باريمور

حذفت نجمة هوليوود الشهيرة درو باريمور، مقطع فيديو اعتذرت فيه عن استئناف برنامجها الحواري الذي يحمل اسمها وسط إضراب الكتاب المستمر، بعد أن كشفت في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن برنامج The Drew Barrymore Show، سيبدأ تصوير الموسم الرابع هذا الأسبوع.


نجمة هوليوود درو باريمور تتعرض للهجوم

واجهت النجمة الأمريكية الشهيرة باريمور، رد فعل عنيف، عندما أعلنت عن إلغاء إنتاج الموسم الرابع من برنامجها الحواري، الذى يحمل اسمها، في ظل إضرابات هوليوود المستمرة من قبل نقابة الكتاب الأمريكية.

وقد تناولت نجمة هوليوود البالغة من العمر 48 عاما في مقطع فيديو على حسابها الرسمى بإنستجرام، خبر الإلغاء، حيث قالت فيه وهي تبكي إنها تتحمل "المسؤولية الكاملة عن أفعالها". ولكن تم إزالة فيديو باريمور، بالإضافة إلى حذف منشور خاص بها، سبق أن نشرته بالاسبوع الماضى أعلنت فيه استئناف التصوير للموسم الرابع لبرنامجها على صفحتها.



اعتذار أيقونة هوليوود 

واعتذرت درو باريمور، لمتابعيها فى الفيديو الخاص بها، عن تقديم برنامجها، قائلة: "أعتقد أنه لا يوجد شيء يمكنني فعله أو قوله في هذه اللحظة لجعل الأمر على ما يرام. أعلم أنه لا يوجد شيء يمكنني القيام به من شأنه أن يجعل هذا الأمر مقبولاً لأولئك الذين لا يناسبهم الأمر. أنا أقبل ذلك تماما".

وأضافت الممثلة الأمريكية: "هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذا الأمر معقدا للغاية، لقد مررت بالعديد من التقلبات في حياتي، وهذه واحدة منها. أعتذر بشدة للكتاب، أعتذر بشدة للنقابات، أعتذر بشدة". 

واعترفت باريمور، بأن الكثير من الناس تساءلوا عن سبب عدم اهتمامها باعتصام وإضرابات الكتاب، كما هاجمها البعض لأنها استأنفت عرضها، حيث أوضحت قائلة: "كما قلت، هذا أمر أكبر مني، وهناك وظائف أشخاص آخرين على المحك. ومنذ إطلاق البث المباشر أثناء جائحة كورونا، أردت فقط تقديم عرض مخصص للأشخاص في الأوقات الحساسة".





والجدير بالذكر أنه منذ أعلنت باريمور، أنها ستستأنف عرضها. بدأ أعضاء نقابة الممثلين ورابطة كتاب هوليوود، في الاعتصام خارج استوديو الإنتاج الخاص بها في نيويورك.



كاتبة البرنامج تتنتقد باريمور

ويذكر أن من بين من انتقدوا قرار ممثلة هوليوود الكاتبة المشاركة في برنامجها، والتي قالت إن باريمور "ستعمل على إطالة الإضراب" من خلال استئناف عرضها.

وأوضحت الكاتبة قائلة: "أنا شخصياً أفهم أنه يتعين على الجميع اتخاذ القرار الأفضل لأنفسهم، كما أعلم أن هذا العرض يضم طاقمًا مكونًا من مئات الأشخاص الذين يحتاجون إلى أجر، وأتفهم الرغبة في حماية طاقم البرنامج وموظفيه، لكن علينا مساندة جميع العمال وجميع النقابات في جميع أنحاء العالم، لأن هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور، فالنقابات لا تعمل الا بالتعاون مع النقابات الأخرى".

إضراب الكتاب فى هوليوود 

أضربت رابطة كتاب وممثلى هوليوود عن العمل منذ شهر مايو الماضى، وكانت من بين المطالب الرئيسية للنقابات زيادة الأجور، وتقديم الضمانات للكتاب بأن وظائفهم لن يتم الاستيلاء عليها من قبل تقنيات الذكاء الاصطناعى. 


ads