الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طبيب مكسيكي يكشف حقائق صادمة عن الأجسام الفضائية بعد عرضها أمام الكونجرس

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 11:06 م
هير نيوز


كشف طبيب مكسيكي، أن الاختبارات الجديدة أظهرت أن الأجسام الفضائية لجثتين غير بشريتين، تم عرضهما في الكونجرس المكسيكي الأسبوع الماضي، هيكلان عظميان منفردان لم يتم تجميعهما من بقايا مختلفة.

وأكد الدكتور خايمي موسان، الخبير في دراسة الأجسام المجهولة، عن الثنائي، الذي أطلق عليه اسم كلارا وموريسيو، أمام الكونجرس المكسيكي الأسبوع الماضي، واصفًا اكتشافهما بأنه أحد أهم الاكتشافات في تاريخ البشرية.

وادعى شريكه، الدكتور خوسيه زالسي بينيتيز، أن عمليات المسح أظهرت أن العينات عبارة عن "هيكل عظمي واحد" و"كائن عضوي كامل"، على عكس الاقتراحات التي كانت تقول إنها مكونة من أجزاء مختلفة كما افترض البعض.


جسم غريب حامل 

وقال فريقه أيضًا إن أحدث دراساتهم تشير إلى أن كلارا كانت على قيد الحياة، وكانت سليمة، وكانت بيولوجية وكانت في حالة حمل، مشيرين إلى وجود كتل كبيرة في بطنها قالوا إنها قد تكون بويضات.

ومع ذلك، فإن معظم المجتمع العلمي غير مقتنع بالنتائج، حيث خرج العديد من خبراء الأجسام المجهولة والطب الشرعي لانتقاد هذه الادعاءات ووصفوها بأنها "غير مؤكدة" و"خادعة".

وتم إجراء الفحص من قبل العلماء في هويكسكيلوكان، المكسيك، وقد تم بثه مباشرة على قناة موسان على YouTube، وفقًا لتقارير Infobae.com.

أجسام تشبه الإنسان 


وكان الفريق الذي يقف وراء ادعاءات الأجسام المجهولة قد أظهر سابقًا صورًا بالأشعة السينية للعينات أمام الكونجرس المكسيكي، قائلًا إنهم أظهروا أن أحد الكائنات كان يحمل "بيضًا" بداخله أجنة.

ويمتلك زوج الجثث رؤوسًا ممدودة بثلاثة أصابع في كل يد، ولكن بخلاف ذلك يشبه شكل الإنسان إلى حد ما، بما في ذلك ذراعان وساقان.

 ادعاءات حول الجثث الغريبة

وذكرت صحيفة El País أن أعناقهم القابلة للسحب وجماجمهم الطويلة تظهر خصائص أكثر تشابه للطيور،  وقال المذيعون إنهم وجدوا أيضًا أن لديهم عظامًا قوية وخفيفة وليس لديهم أسنان.


لكن معظم العلماء انتقدوا الادعاءات القائلة بأن الجثث تعود إلى عالم آخر، حيث يقول عدد منهم إنه من المرجح أن تكون مومياوات مكونة من كائنات أرضية مختلفة.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضاً

عمرها 1000 عام.. جثث كائنات فضائية بالمكسيك تثير الجدل

ads
ads