السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ثورة عارمة للاعبة جيني هيرموسو بعد أزمة القبلة المثيرة

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 09:23 ص
جيني هيرموسو
جيني هيرموسو

لا تزال أصداء القبلة المثيرة التي تلقتها جيني هيرموسو لاعبة المنتخب الإسباني، من رئيس الاتحاد لويس روبياليس، مؤخرا تثير الجدل في الأوساط الكروية الإسبانية.

جيني هيرموسو كانت قد وجهت عدة أسئلة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، بعد قرار عدم استدعائها للمنتخب الوطني.

مونتسي تومي مدربة سيدات إسبانيا الجديدة، كانت قد أعلنت عن قائمة الـ23 لاعبة المستدعاة لمباراتين في دوري الأمم الأوروبية والتي غابت عنها هيرموسو، بحجة حمايتها بعد أزمة قبلة الرئيس السابق للاتحاد لويس روبياليس.
اللاعبة جيني هيرموسو نشرت بيانا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي  "X" جاء فيه: تحميني من ماذا؟ لنكن واضحين تم تقديم ادعاء اليوم يفيد بأن البيئة داخل الاتحاد ستكون آمنة لزملائي للانضمام مرة أخرى، ولكن في نفس المؤتمر الصحفي تم الإعلان عن أنهم لم يتصلوا بي كوسيلة لحمايتي.

جيني هيرموسو

وأضافت، لقد بحثنا لأسابيع - بل لأشهر - عن الحماية من الاتحاد الإسباني لكرة القدم التي لم تأت أبدًا، الأشخاص الذين يطلبون منا الآن أن نثق بهم هم نفس الأشخاص الذين كشفوا اليوم عن قائمة اللاعبات اللاتي طلبن عدم استدعائهن، واللاعبات على يقين من أن هذه استراتيجية أخرى للانقسام والتلاعب لتخويفنا وتهديدنا بالتداعيات القانونية والعقوبات الاقتصادية، وهذا دليل لا يقبل الجدل ويبين أنه حتى اليوم، لم يتغير شيء.

وتابعت: أريد أن أظهر مرة أخرى دعمي الكامل لزميلاتي اللاتي فوجئن وأجبرن على الرد على موقف مؤسف آخر سببه الأشخاص الذين يواصلون اتخاذ القرارات داخل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ولهذا السبب نقاتل ولهذا نفعل ذلك بهذه الطريقة.
يشار إلى أن لاعبات المنتخب الإسباني رددن عبر بيان على قرار استدعائهن للمنتخب وأوضحن: سوف ندرس العواقب القانونية بعدما وضعنا الاتحاد ضمن قائمة طالبنا بعدم التواجد بها لأسباب تم شرحها علانية، نحن نشعر بالحزن من الوضع الذي أُرغمنا على التواجد فيه مرة أخرى.

ads