الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد وفاة والدة دينا الشربيني.. نجوم الفن يقدمون واجب العزاء

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 06:21 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني

رحلت عن عالمنا اليوم والدة الفنانة دينا الشربيني بعد شهور قليلة على وفاة والدها وقد نعتها ابنتها عبر صفحتها على انستجرام وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي ليلى السيد عبد الله .. اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها في جنتك، اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

 



نجوم الفن ينعون والدة دينا الشربيني

 

وقد حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على تقديم واجب العزاء في والدة دينا الشربيني وكان من أبرزهم الفنانة صبا مبارك التي أعربت على حزنها الشديد وكتبت: البقاء لله ، الله يرحم فقيدتنا ووالدة أختي دينا الشربيني ويسكنها فسيح جناته، يارب يصبر ريهام ونشوى ويوسف ودينا.

 



كما نشرت الفنانة ياسمين رئيس منشور عبر صفحتها إنستجرام وكتبت: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله والدة أختي دينا الشربيني ، ربنا يغفر لها ويصبرك يا حبيبتي، ارجو الدعاء لها.

 



وقالت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس معلقة: إنا لله وإنا إليه راجعون قلبي عندك يا حبيبتي.. ربنا يصبرك ويربط على قلبك، في الجنة ونعيمها بإذن الرحمن.

 



وعلقت الفنانة كندا علوش: البقاء لله حبيبتي، الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه، ويصبر قلبك وقلب أخواتك.

 

بينما كتب أحمد سعد: البقاء لله يا حبيبتي.

 

ركين سعد: البقية بحياتك، الله يرحمها ويصبرك ويصبر عائلتك يارب.

 



وفاة والدة دينا الشربيني

 

وقد أعلنت خبر الوفاة الفنانة ريهام عز الغفور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتبت: إنا إنَّ لِلَّهِ وَإِنَّ إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

 

توفيت الى رحمة الله تعالى: السيدة/ ليلى السيد عبدالله التمامى، والدة الزميلة والصديقة دينا الشربينيوكل من ريهام المندوه ونشوى المندوه ويوسف المندوه، للفقيدة الرحمة ولعائلتها الصبر والسلوان. 

 

وأعلنت ريهام عبد الغفار أن صلاة الجنازة غدا الخميس الموافق 21 من سبتمبر عقب صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوى  والدفن بمقابر العائلة بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

 


 

اقرأ أيضا..

وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني

ads