الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 نصائح للتعامل مع الزوج البيتوتي «لا تظهري غضبك»

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 03:45 م
هير نيوز

يكره عدد كبير من النساء التعامل مع الرجل البيتوتي، وذلك لشعورهن بالملل من روتين حياتهن الذي لا يحتوي على التنزه ولو لوقت قصير، فالكثير من الرجال يحبون الجلوس في البيت بسبب تواجدهم أكثر الوقت بالعمل، فيحتاجون إلى قضاء وقت فراغهم في المنزل، ولكن هذا الأمر تكرهه النساء، خاصة غير العاملات، ممن يقضين أوقاتهن مع صغارهن في المنزل

نقدم لكِ نصائح ذهبية للتعامل مع الزوج البيتوتي


تقبلي تصرفات الزوج البيتوتي


تعد هذه الخطوة هي الأهم في التعامل مع الزوج البيتوتي، فاحرصي على تقبل ما يفعله زوجك، فرغبته في الجلوس بالمنزل دلالة على أنه يحبك ويحب أطفاله وأنه يرغب في قضاء أكثر الوقت معكم، فالكثير من الرجال يهربون من زوجاتهم خارج المنزل ويقضون معظم أوقاتهم مع أصدقائهم.

اقترحي على الزوج البيتوتي التنزه في وقت يناسبه

حتى يتقبل الزوج البيتوتي حديثك، اقترحي عليه أن يختار وقتًا يكون لديه فيه القدرة النفسية والمادية لقضاء بعض الأوقات خارج المنزل كنوع من كسر الروتين لأسرتكما الصغيرة حتى إن كانت خروجات بسيطة مثل التنزه في أقرب حديقة أو زيارة أحد الأقارب أو الترجل خارج المنزل وتناول مشروبكما المفضل.


لا تظهري غضبك

تقع بعض النساء في خطأ فادح ويظهرن غضبهن من بقاء أزواجهن بالمنزل، وهذا الأمر يجعل أزواجهن في حالة غضب، ويجعلهم يستخدمون العند كوسيلة للتعامل مع غضب الزوجة، فاحرصي على إظهار سعادتك بتواجد زوجك بالمنزل وأنكِ تحترمين رغبته في البقاء بالمنزل.

اقنعيه بفوائد الخروج

من الضروري أن تقومين بإقناع الزوج البيتوتي بطريقة لطيفة أهمية التنزه بين الحين والآخر، بهدف كسر الروتين والشعور بالسعادة، وتكوين ذكريات سعيدة، فهذا الأسلوب سيجعل الزوج يحترم رغبتك.

اقرأ أيضا..

فادي خفاجة يلجأ إلى «تيك توك» للحصول على عمل

نموقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين





ads
ads