الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو دياب يستعد لإحياء أولى حفلات سباق الفورمولا 1 في قطر «الموعد والتفاصيل»

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 10:48 م
عمرو دياب
عمرو دياب

أعلن المطرب عمرو دياب من خلال صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام استعدادة لحفلة ما بعد سباق  الفورمولا 1 بقطر، والمقررة في 6 أكتوبر المقبل، وفي اليوم التالي من حفل الفورمولا يحي الحفل الموسيقار والدي جي السويدي أليسو حفلاً غنائياً، ويختتم الحفل النجم الأمريكي العالمي برونو مارس.


عمر دياب في حفل الفورمولا بقطر


كذلك نشرت نادي حلبة لوسيل نفس منشور الهضبة عمرو دياب على موقع انستجرام قالت فيه: "يسعدنا أن نكشف عن أول حفل من قائمة الحفلات الموسيقية لجائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى قطر الفورمولا 1، حفلة ما بعد السباق مع الفنان المصري عمرو دياب محطم الأرقام القياسية، يوم الجمعة 6 أكتوبر.. الدخول متاح لجميع حاملي تذاكر السباق".




عمرو دياب

ويظل الهضبة عمرو دياب متربعا على قمة الغناء العربي لسنوات طويلة، نتيجة سعيه وراء كل ما هو جديد الجديد في عالم الغناء، حيث ذكر طارق الشناوي في خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر أن سر استمرارية الفنان عمرو دياب على القمة هو متابعته لكل ما هو جديد.



 وأضاف طارق الشناوي أن الشعراء الذين يكتبون أغانيه يستعينون بجمل من التي تكتب على السيارات والتكاتك، ويضعونها في جمل غنائية تلقى إعجاب الجمهور، بالإضافة إلى انه قد يستعين بألحان المهرجانات ويستخدمها في أغانية، وبذلك فهو متابع جيد لكل ما هو جديد في صناعة الموسيقي، مما يجعله يتربع وبجدارة على عرش القمة

اقرأ أيضا..

عمرو دياب يشعل أجواء أبو ظبي بحفل جماهيري ضخم (صور)

وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني


ads