الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زينه تثير التساؤلات بمنشور غامض ومثير

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 02:11 م
زينة
زينة

نشرت الفنانة زينة على موقع تبادل الصور الفيديوهات إنستجرام مجموعة من الصور لها وبدت بلوك بسيط وهادئ مع خصلات شعر منسدلة على وجهها.


وعقلت زينة على الصور قائلة: "خليك واضح وصريح مع كل الناس عشان تخسرهم كلهم مرة واحدة".. مما أثار العديد من التساؤلات حول من المقصود، ومن خسرت بصراحتها.

زينه تعلق على أعمالها الفنية

في وقت سابق علقت زينة على أعمالها الفنية مشيرة إلى أنها دائما غير راضية عن تمثيلها وأدائها ودائما ما تطلع للأفضل.
 وأكدت أنها دائما ما تسعى لمعرفة رأي الجمهور حيث قالت: أنا محتاجة أقدم عمل يكون علامة في مشواري ودايما طول الوقت مش راضية عن نفسي وعن تمثيلي وعاوزة الناس تقول رأيها.. أنا ولا مجنونة ولا مغرورة.. بس بحاول أجتهد.

زينة في فيلم الإسكندراني

شاركت زينة في فيلم الإسكندراني، وجسدت شخصية قمر، وهي بنت مكافحة تسعى على لقمة العيش، ولكنها تقع بين يدي اثنين يحبونها، وعلقت على دورها قائلة: قمر أشقى بنت ممكن تشوفها.

وصرحت زينة خلال المؤتمر الذي عقده خالد يوسف احتفالا ببدأ تصوير فيلم الإسكندراني أنها جسدت شخصية الإسكندرانية قبل ذلك في مسلسل "عفاريت السيالة" مع عبلة كامل.

وأوضحت أن العمل مع النجوم الكبار أمثال عبلة كامل وحسين فهمي يعطي ثقل لصاحبة ويصنع له تاريخ .
وقالت: "الأسماء الكبيرة دايماً بتخدم صاحبها، لما أشتغل مع حسين فهمي وخالد يوسف فدي حاجة تخدمني، وبحب أعمل أفلام تجارية وتجيب فلوس، لكن كل شوية يكون ليا ضربة مهمة عشان تثبت اسمي، أنا لازم أعمل تاريخ، لازم أشتغل مع نجوم كبار عشان التاريخ".

يضم فيلم الإسكندراني عددا من النجوم هم أحمد العوضي وزينة وحسين فهمي وبيومي فؤاد بالإضافة إلى عدد من النجوم والفيلم من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.


ads
ads