الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد سامي يعلن غياب زينة عن «جعفر العمدة 2» في رمضان 2024

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 10:24 م
هير نيوز

أعلن المخرج محمد سامي، بشكل رسمي غياب الفنانة زينة، عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" الذي يتم حاليا التحضير له استعدادا لعرضه في رمضان 2024، ليستكمل صناعه نجاح الجزء الأول بأحديث جديدة يتخللها العديد من المفاجآت.

محمد سامي جعفر العمدة 2



وأكد المخرج محمد سامي، أن دور الفنانة زينة، انتهى بنهاية الجزء الأول، ولن يكون له أي امتداد في الجزء الثاني، وبالتالي لن تكون ضمن أبطاله، مؤكدا أنه يحترمها ويقدرها كفنانة ولكنها لم تكن لائقة لطريقة شغله، قائلا على حد تعبيره: "ماستمتعنش بالشغل معها، وده مش شئ يقلل منها هي نجمة وبحترمها وبقدرها، لكنها مش لايقة على طريقة شغلي".

زينة تغيب عن جعفر العمدة 2



وعلم هير نيوز، أن زينة لم تكن على قائمة النجوم المشاركين في الجزء الثاني منذ تلقي المخرج عرضا جديدا من الشركة المنتجة بتنفيذ جزء ثان خاصة أنه صاحب قصة المسلسل ويشارك أيضا في تأليفه، وهو ما كان يشير إلى استحالة تعامله مع زينة مرة أخرى، خاصة بعد اختلافهما في طريقة الشغل أكثر من مرة داخل كواليس العمل، وزاد من هذا خروج زينة في تصريحات تلفزيونية تؤكد أنها لن تتعاون مع محمد سامي مرة أخرى، دون ذكر أسباب.

وكانت قد امتنعت زينة عن تصوير مشهد أخير لها بالجزء الأول من مسلسل "جعفر العمدة"، وهو ما جعل صناعه يستعينوا في القصة بكونها غادرت البلاد بعد خلافها مع جعفر داخل الأحداث، ليحسم ذلك أيضا غيابها في الجزء الجديد خاصة وأنها كادت تتسبب في مشكلة للعمل.



مسلسل "جعفر العمدة" حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، دفع صناعه لتقديم جزء جديد ليكون ضمن سباق 2024، والعمل بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، أحمد داش، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، عصام السقا، ومن إخراج محمد سامي.

ads
ads