الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عززي قدرة زوجك بوصفة طبيعية بديلة للفياجرا

السبت 23/سبتمبر/2023 - 11:00 ص
العلاقة الحميمة
العلاقة الحميمة

تحظى العلاقة الحميمة بين الزوجين بطقوس معينة، ومود مختلف عن باقي أوقات اليوم، فضلا عن بعض الأطعمة والمشروبات الخاصة.

ويعتقد عدد من الرجال أن تناول الطحينة مع التمر قبل العلاقة الحميمة يساعد على الكفاءة العالية في الأداء لاحتوائهما على عناصر غذائية تعزز صحتهم الجنسية.
العلاقة الحميمة
أخصائي تغذية علاجية كان قد ذكر أن الطحنية مع التمر من الأطعمة المفيدة لصحة الرجال جنسيا، حيث يحتوي هذا الصنف على العديد من الفيتامينات والمعادن الضرورية للعلاقة الحميمة.

فوائد الطحينة مع التمر للعلاقة الحميمة

ممارسة العلاقة الحميمة دون تعب وإرهاق، لاحتوائهما على السكريات والكربوهيدرات، اللتين تساعدان على إمداد الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط.
تعزيز تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى العضو الذكري، مما يساهم في تحسين انتصاب القضيب أثناء الجماع.
تمنح الرجال خصوبة عالية، لاحتواء هذا المزيج على نسبة عالية من معدن الزنك، الذي يساعد على زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين جودتها وحركتها.
العلاقة الحميمة
حماية للرجال ضد الإصابة بسرطان البروستاتا، لاحتوائهما على مستويات عالية من مضادات الأكسدة، التي تكافح الشوارد الحرة في الجسم.
تغني عن تناول المنشطات، مثل الفياجرا، لأن الزنك يزيد القدرة الجنسية، عن طريق تحفيز الجسم على إنتاج هرمون الذكورة "التستوسيترون".

فوائدها للجسم

الحد من الإصابة بالأنيميا، لاحتوائهما على نسبة جيدة من معدن الحديد، الذي يساعد على إنتاج كريات الدم الحمراء، المسئولة عن إرسال الأكسجين إلى جميع أنحاء الجسم.
العلاقة الحميمة
تعزيز صحة القلب، لأن البلح يحتوي على معدن البوتاسيوم الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية وضبط ضغط الدم، بينما الطحينة تمد الجسم بالدهون الصحية التي تساهم في خفض الكوليسترول الضار بالدم.
تقوية الجهاز المناعي، لأن مضادات الأكسدة الموجودة في الطحينة والبلح تجعل الجسم أكثر قدرة على التصدي للبكتيريا والفيروسات.

ads
ads