الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا بتبخر نفسها في السعودية (صور وفيديو)

السبت 23/سبتمبر/2023 - 12:35 م
جورجينا رودريجز
جورجينا رودريجز


يبدو أن طباع عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، قد اتخذت منحى قريب من الطباع العربية وخاصة السعودية.


جورجينا كانت قد خطفت الأنظار بإطلالة عربية ساحرة خلال اليوم الوطني السعودي كما تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو لها تظهر فيه وهي تحتسي القهوة العربي، وأيضا بيدها المبخرة لتبخر نفسها.


 

إطلالة جورجينا

 

وارتدت جورجينا عباءة باللون الأخضر نسقتها مع بيزك باللون الأسود وحذاء وحقيبة بنفس اللون واعتمدت على مكياج بالألوان الترابية مع تسريحة شعر منسدل على كتفيها.

 

وقد نالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور متغزلين في جمالها وأناقتها بالزي العربي الذي زادها حشمة وجمال وأناقة في آن واحد ومعربين عن محبتها.

 

 ولم تكن تلك المرة الوحيدة التي ترتدي فيها جورجينا العباءه ولكنها ارتدتها قبل ذلك خلال زيارتها لقطر أثناء مباريات كأس العالم في قطر.

 

والمرة الثانية ارتدتها في حفل استقبال جماهير نادي النصر السعودي بتعاقد النجم العالمي كريستيانو رونالدو معهم في يناير الماضي .

 



احتفال جورجينا بكريستيانو

 

وقد حرصت جورجينا في وقت سابق على الاحتفال بفوز حبيبها كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي على نادي الهلال السعودي وتحقيق أول لقب مع الفريق ونشرت جورجينا عدة صور توثق احتفالها عبر حسابها على إنستجرام وظهرت وهي في سعادة بالغة بجانب عائلتها، كما شاركت صورة كانت تحمل حذاء الفوز لرونالدو تعبيرا منها عن فخرها وسعادتها بفوزه.

 



جورجينا رودريجز

 

جدير بالذكر أن جورجينا جمعتها علاقة حب بالبرازيلي كريستيانو رونالدو عام 2016 بعد التقائهما في مكان عملها، ليقعا الثنائي في حب بعظمها منذ النظرة الأولى، وتطورت الأمور بعد ذلك لتنشأ بينهما علاقة حب قوية أثمرت عن طفليها كما تعتني بأطفاله الأخرين.

 



اقرأ أيضا..

 

يسرا وشريهان تحييان ذكرى رحيل هشام سليم برسائل مؤثرة


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

ads