الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل سرقة فريدة سيف النصر: «فتحوا عليا الباب وأنا في سابع نومة»

السبت 23/سبتمبر/2023 - 10:17 م
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تعرضت الفنانة فريدة سيف النصر للسرقة من خادمتها التي استولت على أدواتها الشخصية وملابسها بالإضافة غلى أدوات المطبخ الخاصة بها، حيث تحدثت فريدة سيف النصر في منشور لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وضحت فيه الخطة التي وضعتها الخادمة من أجل سرقتها.


تفاصيل سرقة فريدة سيف النصر

كتبت فريدة سيف النصر عن تعرضها للسرقة من قبل خادمتها قائلة: "أنا بتسرق بقالي شوية حلوين، لما يكون عندك حد نافعك أوي؛ لأن مش أي حد يحب الكلاب، وأنت كل شوية حاجات بتتاخد بجد مش هزار وحاجات باينه أوي، يعني هدوم مش أي حاجة لازم ينقصوا يتاخدوا على نصين مرتين واختفاء قسري".

وأضافت: "ترجع ترمي لك نص فتتخيل أنك أنت اللي مادورتش وفجأة اختفاء كامل، ده بقى غير مفروشات قسمًا بالله أطقم كاملة بمخداتها ونظارات، إكسسوار، جزم، أدوات مطبخ كاملة، والله العظيم ما بقى في حاجة كاملة خالص أول بأول، ومفيش حد تاني بيعمل الحاجات دي خالص عشان تشك في اتنين، وأول ما تغير مكان حاجة بحجة النظام اعرف إنها هتاخدها أو تلخبط الأدراج وكله يتكعبل في كله، أما أنا فأنشغل في حاجات وحاجتي فعلَا تختفي".


فريدة سيف النصر تطلب النصيحة من جمهورها

طلبت فريدة سيف النصر النصيحة من جمهورها ماذا تفعل مع خادمتها التى تعلم بأنها تسرقها حيث قالت: أعمل إيه؟ أواجهها وأنا مبحبش أحرج حد واجرحها؟ ولا أمشيها واحتاس ودوول عائلة كاملة نافعاني؟، ولا أروح عندهم على غفلة زي ماقالوا لي.. وطبعًا مش ممكن أبدًا أعمل كده ، بجد زهقت ومحتارة سرقة علني، وطبعًا بيتفتح عليا بالمفتاح وأنا في سابع نومه.. ومع الأسف بدي الأمان لكل الناس.. تعبت.. والله تعبت.. حسبي الله ونعم الوكيل.. قولولي أعمل إيه؟.

فريدة سيف النصر


شاركت فريدة في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية بالإضافة إلى المسرح، وكان آخر عمل قامت به هو مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان وزينه وهالة صدقي وإيمان العاصي ومنه فضالي ومي كساب وأحمد داش وباقة من ألمع النجوم، المسلسل من إخراج محمد سامي.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..

iPhone 15 مفاجأة Apple الجديدة: سعر ومواصفات أول آيفون هندي






ads
ads