الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل حفلة تامينو محرم فؤاد الضخمة على مسرح الجامعة الأمريكية (صور)

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 02:00 ص
تامينو محرم فؤاد
تامينو محرم فؤاد

أحيا الفنان البلجيكي ذو الأصول المصرية تامينو محرم فؤاد حفلا غنائيا ضخما في الجامعة الأمريكية، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذين طالبوه بالإعلان عن موحد حفلة ثانية وثالثة نظرا لاستمتاعهم بصوته وتفاعلهم معه بشكل كبير، ونشرت صفحة SceneNoise بنشر مجموعة من الصور للحفل ظهر خلالها تفاعل الجمهور مع تامينو محرم فؤاد بشكل كبير.



تامينو محرم فؤاد في الجامعة الأمريكية


وكان تامينو محرم فؤاد أعلن عن إقامة حفله مساء السبت بالجامعة الأمريكية خاصة بعد نفاذ تذاكر الحفلة السابقة كما طالبه الجمهور بموعد لحفلة ثالثة إعجابا بأغانيه وأدائه.

وأعلن تامينو محرم فؤاد انتهائه من تصوير ألبومه الجديد والذي يحمل عنوان" sahar" في مصر، ويعد هذا الألبوم بمثابة عودة تامينو للغناء في مصر، حيث أن آخر ما قام به تامينو داخل مصر هو حفله الغنائي الأول الذي أحياه عام 2019

تامينو محرم فؤاد


تامينو هو حفيد المغني والممثل المصري محرم فؤاد، وهو مغني بلجيكي تنوعت أغانيه بين الشعبي والراب، عمل في بداية حياته الفنية من خلال فرقة بلجيكية دعته وقدم من خلالها أغنية حبيبي وترك انطباع جيد بعد تأديته هذه الأغنية.




كما عمل في مجال الموضة والأزياء، مع جيزيل بوندشين خلال أسبوع الموضة في باريس، وظهر في مجلة  فوج هومز.
لم يعش تامينو مع جده محرم فؤاد كثير، حيث توفى الأخير وكان تامينو في الخامسة عشر من عمره، وأعلن تامينو عن احتفاظه بجيتار جده محرم فؤاد والذي يستخدمه في أغانيه.


اقرأ أيضا..

اليوم الوطني السعودي 93.. نجوم الفن يهنئون المملكة وإليسا ونانسي: «كل الحب»



ads
ads