الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسين فهمي يكشف سر رفضه الإخراج لفاتن حمامة وخلافه مع أسرته

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 10:41 ص
حسين فهمي
حسين فهمي

 تحدث الفنان حسين فهمي عن مسيرته الفنية وبعض أعماله ورفضه الإخراج للفنانة فاتن حمامة، وذلك خلال الماستر كلاس الخاص به ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الغردقة لسينما الشباب .

 

وأوضح حسين فهمي أنه كان يحلم بوجود عدد من المهرجانات لمخاطبة الشباب، تعبر عن همومهم وأحلامهم عبر رسائل إنسانية وهو ما تحقق منذ انطلاق مهرجان الغردقة.

 



سبب تغيير مسار حسين فهمي التعليمي

 

وأكد حسين فهمي أنه كان يعشق السينما منذ نعومة أظافره وهو ما دفعه لتغيير مساره التعليمي من كلية حقوق والتحويل لاكاديمية الفنون، على الرغم من مواجهته لاعتراضات عدة من والديه وعائلته التي كانت تعمل في المجال القانوني ولكنه كان يجد نفسه أكثر في عالم الفن والسينما خاصةً الإخراج.

 

وأضاف: في يوم الاختبار سألوني بتحب أفلام إسماعيل ياسين قولتلهم من أسوأ الأفلام وبيقلدوا كلام الأمريكين وكان موجود في اللجنة نيازي مصطفى مخرج معظم أفلام أسماعيل ياسين وحسيت أني هأسقط خلاص.

 



اعتراض عائلة حسين فهمي على دخوله الفن

 

وتابع: أبويا كان صديق لمعظم الفنانين ولكنه كان رافض دخولي الفن وأمي تعبت وأبويا تجنبني وعائلتي حاربتني ولكن أصريت على استمراري في المجال الفني.

 



سبب رفضه الإخراج لفاتن حمامة

 

وأشار إلى أن أي مخرج شاب في بدايته لابد أن يركز على الكاستينج لأنه يشكل 50 % من نجاح العمل، والتعامل مع نجم يفرضه المنتج وهذا يعطي للمخرج اختيار أن يستمر في العمل أو يعتذر عنه، المخرج هو أساس العمل والمايسترو، مشير إلى أن المنتج رمسيس نجيب عرض عليه إخراج فيلم لفاتن حمامة ولكنه رفض ذلك بسبب أنه لا يفضل التعامل مع نجمة كبيرة تفرض شخصيتها وأراءها عليه.

 


 

اقرأ أيضا..

لقاء الخميسي تكشف تفاصيل نزولها قبر أحمد زكي


ads