الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوم الوطني السعودي 93.. الكويتية فرح الهادي ترتدي عباءة بعلم المملكة (صور)

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 06:08 م
فرح الهادي
فرح الهادي

احتفلت الكويتية فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بـ اليوم الوطني السعودي 93 يوم أمس 23 سبتمبر وسط أجواء مليئة بالطقوس والأزياء والأعلام السعودية وقد حظى هذا التفاعل والاحتفال على إعجاب الجمهور العربي كونه يعتبر مشاركة ومبادرة رائعة من قبل المشاهير والفنانين العرب تدل على وحدة الوطن العربي كله.






احتفال فرح الهادي باليوم الوطني السعودي

 

وظهرت فرح الهادي وعقيل الرئيسي بأزياء سعودية باللون الأخضر، فتعمدت فرح عباءة تقليدية سعودية، واختارت مكياج باللون الأخضر مع شعر منسدل وحذاء باللون الذهبي، بينما اختار عقيل عباءة بيضاء وزينها بعلم السعودية، كما حرصت على مشاركة نجلهما أدم في الاحتفال بـ اليوم الوطني السعودي وفرتدى أيضا عبادءة سعودية زادته جمالا.

 

ونالت إطلالة فرح وعقيل إعجاب الجمهور الذي تداول إطلالاتهم عبر صفحات السوشيال ميديا معربين عن جمالهم محبتهم الكبيرة لهم.


 


حفل استقبال مولود فرح الهادي

 

جديد بالذكر أن فرح الهادي احتفلت في الفترة الماضية باستقبال مولودها الجديد أدم وسط الأهل والأصدقاء وقد وجهت فرح رسالة محبة وشكر لكل من حضر هذا الاحتفال وشاركها في فرحتها بقدوم مولودها.

 

وقد خطفت فرح الأنظار بجمالها في هذا الاحتفال حيث ارتدت فستان فضفاض باللون الزهري ونسبته مع تسريحة شعر مموج منسدل مع مكياج بالألوان الترابية.

 


إعلان فرح الهادي خبر حملها

 

وقد شاركت الفنانة فرح الهادي في وقت سابق متابعيها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات فيديو يوثق لحظة معرفتها خبر حملها، وظهرت فرح في حالة من الفرح الممذوجة بالصدمة في آن واحد بعد تلقيها خبر حملها عبر سالة واتساب من دكتورتها، وتفاعل عدد كبير من جمهور ومحبين فرح الهادي مع هذا الفيديو معربين عن سعادتهم البالغة بخبر حملها.

 


 

اقرأ أيضا..

الكويتية فرح الهادي تشارك الجمهور الصور الأولى لنجلها أدم


ads