السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد صفع ميدو عادل.. مؤلف المسرحية: عادة لقاء سويدان في كل العروض

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 09:01 م
ميدو عادل ولقاء سويدان
ميدو عادل ولقاء سويدان

علق مؤلف مسرحية سيد درويش، الكاتب السيد إبراهيم، على واقعة صفع ميدو عادل من قبل لقاء سويدان، في ختام عرض المسرحية بعد إسدال الستار، وقال إن هذه عادة لقاء سويدان في كل العروض التي قامت بها، وأكد أنها كانت تنوي ما فعلت وأنها لم تحترم الجمهور ولم تخرج لتحيته.


منشور مخرج مسرحية سيد درويش في دعم ميدو عادل

وكتب المخرج السيد إبراهيم منشورا على حسابه الرسمي بموقع إكس "تويتر سابقا" وأوضح فيه تفاصيل ما حدث من قبل لقاء سويدان في حق ميدو عادل.

حيث قال: قالت لي جليلة «لقاء سويدان» في الليلة السابقة وكان معي الفنان ياسين الضو أنها ستغلق عرض سيد درويش!، ولم أتوقع أن تنفذ نيتها المبيتة وتفعلها في الليلة الأخيرة، وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود 4 سنوات ولا تحافظ عليه ولا تخرج لتحية الجمهور، وأن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل فى الكواليس، وتصفعه بالقلم.



وأوضح مؤلف المسرحية ان لقاء سويدان لم تحترم جمهورها ولم تقدر قيمة العمل الذي تقوم به، في حين أن ميدو عادل لم يفعل ذلك وخرج لتحية الجمهور، حيث قال: رغم هذا تمالك ميدو عادل أعصابه وخرج احتراما لفنه وجمهوره، والعمل الذي أحبه، ثم اتضح أن هذه هي عادتها في كل العروض التي اشتغلتها وأشعلت كواليسها وقفلتها! والشهود أحياء يرزقون.

أزمة ميدو عادل ولقاء سويدان


تصدر اسم ميدو عادل الأكثر بحثا على جوجل خاصة بعد تعرضه للصفع من قبل لقاء سويدان في ختام عرض مسرحية السيد درويش

حيث قالت لقاء سويدان أن ميدو عادل قام بسبها مما دفعها لصفعه، مؤكدة ان هناك خلاف قائم بينها وبين ميدو منذ 2 سبتمبر.

اقرأ أيضا..

محمود حجازي يعلن خطوبته بعد انفصاله عن أسما شريف منير (صور)



ads