الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمة ميدو عادل ولقاء سويدان.. بدأت بصفعة على الوجه ووصلت إلى القضاء

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 05:38 م
لقاء سويدان وميدو
لقاء سويدان وميدو عادل

 

تصدرت الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية وذلك بعد المشكلة التي حدثت بينهما بعد انتهاء مسرحية سيد درويش على مسرح البارون أمس السبت.

 

وقد ردت الفنانة لقاء سويدان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على الخلاف بينها وبين الفنان ميدو عادل وقكتبت: صباح الخير، أنا مش هاتكلم في مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم ٢سبتمبر وكذا أمام النيابة الإدارية، ومش هارد علي بوستات فيها تجاوز غير بالقانون وماتدخلوناش في تصفية حسابات خاصة وحوارات يراد بها انتقام شخصي. شكرا".


 



أزمة ميدو عادل ولقاء سويدان

 

نشبت مشادة بين الثنائي لقاء سويدان وميدو عادل أثناء عرض مسرحية سيد درويش وذلك بعد اتهامها له بسبها وإهانتها مما دفعها لصفعة ما جعل الخلاف يشتد بينهم حتى تدخل طاقم العمل.

 

وقد تحدثت الفنانة لقاء سويدان في لقاء سابق لها عن عرض الموضوعات الجريئة وأشارت أن تلك الموضوعات مهمة وهي جزء من المجتمع، ويجب عرضه كما يجب أن يكون مضيفة أن الفن ليس وسيلة للتعليم والتربية بل هو انعكاس لواقع المجتمع.

 




مسرحية سيد درويش

 

المسرحية تتناول قصة الفنان الراحل سيد درويش المعروف بفنان الشعب، فتعرض المسرحية مقتطفات من حياته والإسهامات الفنية، ومواقفك الوطنية وأبرز أعماله التي أحدثت تغيرا كبيرا في نقلة الموسيقى العربية .

 

يشارك في بطولة المسرحية كلا من ميدو عادل، لقاء سويدان، رشا الشامي، شريف عبد الوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، هالة الصباح، عاطف سعيد، أشرف عبد العزيز وغيرهم.




اقرأ أيضا..

حسين فهمي يكشف سر رفضه الإخراج لفاتن حمامة وخلافه مع أسرته




ads