الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو دياب وبرونو مارس وأليسو يحيون حفل جائزة قطر الكبرى للفورمولا 1 2023

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 10:08 م
عمرو دياب ونجوم حفل
عمرو دياب ونجوم حفل الفورمولا 1 بقطر 2023

يحيى الفنان المصري عمرو دياب ونجم البوب الأمريكي برونو مارس والموزع الموسيقى السويدي، حفل جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبري لسباق الفورمولا 1 لعام 2023، حيث أعلنت قطر أن الثلاثي الموسيقي عمرو دياب وبرونو مارس وأليسو سيتولون تقديم الحفلات خلال سباق قطر للفورمولا 1 في الدوحة.



عمرو دياب يشعل سباق الفورمولا 1 في قطر

ستعود واحدة من ألمع بطولات رياضة السيارات إلى قطر في الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر في حلبة لوسيل الدولية التي أعيد هيكلتها حديثًا.
ولكن بصرف النظر عن أصوات السيارات السريعة والمحركات، سيشهد حضور مباريات البطولة من عشاق السباق القطريين، حفلات متنوعة، يقدمها تشكيلة لامعة من نجوم الموسيقى العالمية، في حفلات ما بعد السباق، وفي مقدمتهم الهضبة عمرو دياب.


بطولة سباق الفورمولا فى قطر للمرة الثانية 

ويقام سباق الفورمولا بدولة قطر للمرة الثانية، بمدينة الدوحة، حيث ستنطلق أولى مواجهات سباق جائزة قطر الكبرى للفورمولا 1 2023 مع اعتلاء الأيقونة عمرو دياب المسرح ليلة الجمعة، بيوم 6 أكتوبر.
فيما يتولى أليسو، منسق الأغاني الاسكندنافي والمتعاون مع فريق سويدي هاوس مافيا، حفلة ما بعد سباق الليلة التالية.


برونو مارس يبدأ جولته الغنائية بالشرق الأوسط

يواصل أيقونة البوب الأمريكى برونو مارس المعروف أيضًا باسم جيمس براون، تقديم حفلات بطولة قطر لسباق الفورمولا، في يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر.
فيما يستأنف النجم الأمريكى مارس جولته الغنائية في الشرق الأوسط، والتي تبدأ في وقت لاحق من هذا الشهر، بداية من حفل العلا في المملكة العربية السعودية.  
وجدير بالذكر أن برونو مارس تعاون مع أندرسون باك في عام 2021 من أجل ألبومهم الموسيقي الرائع، "سيلك سونيك"، كما أطلقوا مجموعة من الأغانى الفردية الشهيرة مثل: "اترك الباب مفتوحًا" و"التدخين خارج النافذة".


نفاذ التذاكر عقب صدورها 

تم بيع التذاكر الخاصة ببطولة سباق الفورمولا 1 بشكل سريع فور إصدارها، يوم الأحد الماضي، وتعد دولة قطر الآن، بعد استضافتها لواحد من الأحداث الرياضية الهامة، وهو كأس العالم لكرة القدم 2023، ملتقي للعديد من الأحداث الرياضية الهامة، وكذلك مكان هام لإقامة الاحتفالات الضخمة.

ads