السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسرة مسرحية تشارلي تنعي الفنان أحمد عصام

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 09:57 م
الفنان أحمد عصام
الفنان أحمد عصام

نعت أسرة مسرحية تشارلي فقيدها الفنان الشاب أحمد عصام، الذي كان أحد أبطال المسرحية، وتوفى صباح أمس السبت، بعد تعرضه لحادث  سير عند عودته من المسرح، وقد عبر نجوم المسرحية عن حزنهم الشديد لفقدانه، ومن بينهم محمد فهيم نجم العمل والإستايلست ريم العدل.

أسرة مسرحية تشارلي تنعي الفنان الشاب أحمد عصام


وكتبت أسرة المسرحية على حسابها الشخصي بموقع فيس بوك قائلة: تنعي اسرة "تشارلي" و شركة سي سينما ببالغ الحزن والأسى وفاة الفنان أحمد عصام الدين، نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته".

عبر بطل المسرحية محمد فهيم عن حزنه الشديد لفقدان أحمد عصام حيث كتب على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك قائلا: "الله يرحمك يا حبيبي.. كنا لسه بنعرض سوا امبارح".



كما عبرت الإستايلست ريم العدل عن حزنها الشديد لفراقه، داعية الله ان يلهم أمه الصبر على فراقه حيث كتبت على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: أخدت قلبي معاك يا حبيب قلب امك ربنا يرحمك يغفرلك و يثبتك عند السؤال و يجعلك من أهل الجنة يا حبيب قلبي.. هتوحشني قوي ربنا يرحمك و يصبرني علي فراقك يا حبيبي"٠

سبب وفاة أحمد عصام


ذكر الفنان عادل شعبان ان أحمد عصام توفي نتيجة تعرضه لحادث سير أثناء عودته من المسرح مساء يوم الجمعة حيث كتب على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك قائلا: "لا إله إلا الله، بمزيد من الحزن والأسى أنعي وفاة الفنان الشاب أحمد عصام الذي توفي إلى رحمة الله اثر حادث أليم أثناء عودته من المسرح، ليلحق بأخوه الذي توفي منذ سنوات قليلة في حادث أليم أيضا أثناء ذهابه للمسرح".

وأضاف: أحمد كان أصغر وأشطر ممثل وبطل لمسرحية عبور وانتصار، الله يرحمك ويرحم أخوك ويصبر قلب أمكم المسكينة نوال الموظفة بالمسرح القومي للطفل. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا..

 

سبب وفاة أحمد عصام بطل مسرحية تشارلي




ads
ads