الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تلهب الجمهور بأنوثتها الطاغية في أحدث ظهور (صور)

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 09:25 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها بصور جديدة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، واستطاعت هنا خطف أنظار متابعيها بتلك الصور التي ظهرت فيها بإطلالة رائعة بفستان فضفاض باللون البيج مع تسريحة شعر مموج منسدل، واكسسوارات باللون الفضي.، وتفاعل جمهور هنا مع إطلالتها وانهالت عليها التعليقات بعبارات مليئة بالحب والغزل، معربين عن جمال الإطلالة.

 


ودائما ما تلفت هنا الزاهد الأنظار إليها بستيلاتها المختلفة وإطلالاتها فلا تسير على وتيرة واحدة فتتنوع ما بين الكاجول والكلاسيك والسوارية وهو ما يجعلها محل اهتمام كبير من الفتيات اللاتي تقلدن إطلالاتها.

 



دعم هنا الزاهد لزوجها أحمد فهمي

 

ومؤخرا وجهت هنا الزاهد رسالة دعم لزوجها الفنان أحمد فهمي بعد النجاح الكبير الذي أحدثه في مسلسل سفاح الجيزة مشيرة إلى أنه بذل فيه كثير من الجهد ويستحق ما وصل له من نجاح وتفوق وكتبت هنا: "فخورة بنجاحك في المسلسل اللي تعبت فيه قدام عيني وترجع تعبان جدا من المسلسل نفسيا من المشاهد الصعبة دي مبروك ومبروك لكل كاست العمل".


 


مسلسل سيب وأنا أسيب

 

يذكر أن  الفنان أحمد السعدني والفنانة هنا الزاهد حققا نجاحا ساحقا في مسلسل سيب وأنا أسيب وحظى المسلسل على تفاعل واسطه من قبل رواد التواصل الاجتماعي ويرجع ذلك للتناغم الكبير بين الثنائي .

 

أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب

 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد، تهرب من حفل زفافها وتتجة إلى لبنان لدراسة تصميم الأزياء وعندما تقرر الرجوع إلى الأسكندرية تكتشف أنها مازالت متزوجة من أحمد السعدني رغم توكيلها والدها لتطليقها منه وتتصاعد الأحداث بعد ذلك

 


 

..اقرأ أيضا

أزمة ميدو عادل ولقاء سويدان.. بدأت بصفعة على الوجه ووصلت إلى القضاء

ads