الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تفجر مفاجأة حول ثروتها وارتداء الماركات العالمية

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 12:02 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قنانة "إم بي سي مصر"، وتحدثت عن حياتها العملية والشخصية.

 


مهنة ياسمين صبري المفضلة غير التمثيل


وأشارت ياسمين صبري خلال اللقاء أنها لو لم تكن ممثلة لكانت محامية أو سيدة أعمال وخاصة مهنة المحاماة فهي أكثر ما يناسبها لأنها لديها صبر طويل ومرنة نفسيا.

 



الماركات التي ترتديها ياسمين صبري


وأوضحت أن الجمهور دائما يسأل عن الماركات والملابس التي ترتديها مشيرة إلى أن كل ذلك دعاية ولا تدفع فيها جنيه واحد، والعلامات التجارية هي من تطلبها لعمل دعاية وإعلانات للترويج لها.

 



ثروة ياسمين صبري


وعن ثروتها قالت: المتابعون يتساءلون دائما عن ثروتها.. هما يعرفوا عندي كام في البنك؟ كله بيقول لحقت تجيب ده امتى والطيارة الخاصة مش بتعمل إنسان الإنسان اللي بيعمل قيمة لنفسه، والطيارة بتبقى ضمن العقودات التجارية.

 

وأكدت ياسمين صبري أنها وصلت لعلامات تجارية كبيرة دون أي واسطة، وقالت: لو في بنت صغيرة عايزة تبقى زيي ومفكرة إني وصلت بالواسطة أحب أقولك ولا أي واسطة.

 

وأضافت: مش كل الناس بتقدر تيجي تكلمني، بيحسوا إنهم مش قدي وإني عندي كل حاجة، فمش هيقدمولي حاجة جديدة، أن بنت بلد ومحافظة.

 



أحدث أعمال ياسمين صبري

 

يذكر أن أحدث أعمال ياسمين صبري كان فيلم "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام ومن المقرر عرضه الفترة المقبلة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول النسب وتأثيره في الزواج.

 

اقرأ أيضا..

 

ميريهان حسين مفعمة بالأنوثة والجاذبية في ظهور جديد


ads
ads