الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل تعرض مضيفة طيران لانتهاك جسدي في القاهرة الجديدة

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 09:44 ص
ضبط متحرش
ضبط متحرش

تعرضت "هبة.ع" تبلغ من العمر 39 سنة، وتعمل مضيفة جوية، للتحرش في منطقة القاهرة الجديدة.
وتبين أنه في يوم 3 يونيو 2023 بدائرة قسم التجمع الأول محافظة القاهرة، أن المتهم تعدى جسديا على المجني عليها بأن أمسك بمنطقة حساسة في جسدها أثناء ذهابها إلى أحد النوادي في منطقة القاهرة الجديدة، وتركها بعد الاعتذار.

 الضحية لم تستطيع الإمساك به، حتى وقع في قبضة الشرطة في القاهرة الجديدة، متهما بواقعة التحرش بمضيفة جوية.

المضيفة قالت في التحقيقات: إنها كانت مُتوجهة إلى أحد النوادي في منطقة القاهرة الجديدة، وكان الطريق خالٍ من المارة، وفوجئت حين سيرها، بشخص يقترب منها، ويهمس قائلاً: "إزيك يا قمر".. صرخت وفر المُتهم هاربا، ولم أستطع اللحاق به.

واقعة المضيفة الجوية

وأضافت، بعدها ذهبت إلى قسم الشرطة لتحرير المحضر بتفاصيل الواقعة، وبعدها بساعات تلقيت اتصالاً هاتفياً من قسم الشرطة يبلغوني بضبط المُتهم.

دفاع المُتهم بالتعدي الجسدي على مضيفة جوية بالقاهرة الجديدة، قال إن مُوكله حسن السير والسلوك وترتيبه العلمي الرابع على دفعته في عام 2018 بتقدير امتياز.. وليس ذو صلة بالواقعة من قريب أو من بعيد، وشدد على تمتعه بالخُلق الحميد والتربية العالية فضلا عن علمه.

القاهرة الجديدة

وأضاف أن موكله يوم الواقعة كان يستخدم هاتفه المحمول في كتابة رسالة عبر تطبيق واتساب، وفي أثناء سيره اصطدم بالمبلغة بشكل عفوي.. مشيرا إلى أن موكله رغم حداثة سنه يُعطي دروساً في اللغة العربية وعلوم الدين، وتلقى شهادات من مشيخة الأزهر تُفيد بحصوله على إجازة في القرآن الكريم.

النيابة العامة كانت قد أسندت للمُتهم "أحمد. س"- حاصل على ليسانس آداب وتربية– 26 عاما- ومقيم في المشروع الأمريكي بحلوان، أنه في يوم 3 يونيو 2023 بدائرة قسم التجمع الأول مُحافظة القاهرة، قام بالتعدي الجسدي على المجني عليها “هبة.ع”- 39 سنة – مُضيفة جوية، بأن أمسك بمنطقة حساسة في جسدها، وجاء ذلك حال سيرها بالطريق العام على النحو المُبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضا..

اكتشاف جرائم بشعة لعصابات خطف الأطفال وبيعهم في إسبانيا




ads