الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد مكي ومجدي الهواري يجتمعان من جديد في «صاحب السعادة»

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 07:08 م
أحمد مكي
أحمد مكي


 

شوق المخرج مجدي الهواري الجمهور بمسرحية جديدة تجمعه مع الفنان أحمد مكي تحمل اسم صاحب السعادة وهو اسم مؤقت، ويأتي هذا التعاون بعد النجاح الباهر في مسرحية حزلقوم والتي عرضت في موسم الرياض.، وقال مجدي الهواري خلال تصريحات تليفزيونية له : السنه دي حريصون أنا وأحمد مكي الشغل يكون مميز عملنا مسرحية حزلقوم في موسم الرياض من سنتين أو 3 سنين لكن للأسف لسه متعرضتش في مصر.

 

وأضاف مجدي الهواري: السنه دي المسرحية إن شاء الله المسرحية هتتعرض في مصر والوطن العربي واخترنا اسم مؤقت وهو صاحب السعادة ايه الأسم النهائي.

 



مسرحية حزلقوم لأحمد مكي

 

يذكر أن أحمد مكي والمخرج مجدي الهواري قد تعاونا في مسرحية حزلقوم والمسرحية من بطولة كلا من بيومي فؤاد، سليمان عيد، ميرنا جميل، محمد سلام.

 



آخر أعمال أحمد مكي

 

يعد مسلسل الكبير أوي هو آخر أعمال الفنان أحمد مكي وقد حقق المسلسل بكافة أجزاءه نجاحا كبيرا في مختلف أنحاء الوطن العربي وكان من أكثر المسلسلات التي تحظى على مشاهدة عالية، كما أن إضافة بعض العناصر للمسلسل نقلته في مكان آخر وأعطت له جانب مختلف ومن أهم تلك العناصر الرئيسية لنجاح المسلسل كانت الفنانة رحمة أحمد التي استطاعت بعفويتها وكوميديتها الدخول إلى قلوب الجماهير حتى أنها عوضتهم عن غياب الفنانة دنيا سمير غانم بطلة الأجزاء الأولى من المسلسل.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد مكي، رحمة رياض، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبو حجاج، العمل من إخراج أحمد الجندي.

 



اقرأ أيضا..

 

رانيا يوسف تشعل مهرجان القاهرة للدراما بفستان مثير (صور)


ads
ads