الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نعي مؤثر من ابن ديفيد ماكالوم بعد رحيل والده

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 11:41 ص
ديفيد ماكالوم
ديفيد ماكالوم

رحل عن عالمنا الفنان البريطاني ديفيد ماكالوم وذلك عن عمر يناهز 90 عاما داخل أحد المستشفيات في نيويورك.
ديفيد ماكالوم كان قد لعب دور الطبيب الشرعي "داكي" في مسلسل "إن سي إس سي" لمدة 20 موسما.

ووفقا للتقارير الصحفية، فإن وفاة ديفيد ماكالوم البالغ من العمر 90 عاما، جاءت طبيعية.

شبكة "يورونيوز" الإخبارية كانت قد أشارت إلى أن ماكالوم أصبح معروفا لأول مرة لعامة الناس في الستينيات من خلال لعب دور "إيليا كورياكين" الساحر في مسلسل "ذا مان فروم يو إن سي إل إي" .
يشار إلى أن ديفيد ماكالوم كان وهو طالب في الأكاديمية الملكية للفنون المسرحية المرموقة في لندن، قد ظهر في أول فيلم له عام 1963 في فيلم "ذا جريت إسكيب" (الهروب الكبير) إلى جانب ستيف ماكوين.

ديفيد ماكالوم

يذكر أنه منذ عام 2003، بدأ دوره كدكتور دونالد "داكي" مالارد، أخصائي الطب الشرعي في دائرة التحقيقات الجنائية البحرية الأمريكية (إن سي آي سي) في السلسلة التي تحمل الاسم نفسه.
 وحقق نجاحا حقيقيا، وسيتابعه ملايين المشاهدين في الولايات المتحدة وحول العالم، ويستمر بثه على التلفزيون الأمريكي طوال مواسمه العشرين.

ابن الممثل الراحل ديفيد ماكالوم أصدر بيانا جاء فيه: لقد كان أبا لطيفا ورائعا وأكثر صبرا ومحبة، كان دائما يضع الأسرة قبل الذات، كان يتطلع إلى أي فرصة للتواصل مع أحفاده، وكان لديه رابطا فريدا مع كل واحد منهم، غالبا ما يمكن العثور عليه هو وحفيده الأصغر، وايت، البالغ من العمر 9 سنوات، في زاوية الغرفة في الحفلات العائلية ويجرون محادثات فلسفية عميقة.

وأضاف ابن ديفيد ماكالوم كلامه: بعد عودتي من المستشفى إلى المنزل، سألت والدتي إذا كانت بخير قبل أن تنام وكانت إجابتها ببساطة: (نعم، لكنني أتمنى لو أتيحت لنا الفرصة لنتقدم في السن معا)، تبلغ من العمر 79 عاما، وأبي يبلغ من العمر 90 عاما، والصدق في تلك المشاعر يظهر مدى حيوية علاقتهما الجميلة وحياتهما اليومية، وبطريقة ما، حتى في سن التسعين، لم يكبر أبي أبدا.


اقرأ أيضا..

بعد وفاة أحمد عصام | 5 نجوم رحلوا بطرق مأساوية




ads