الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد التاجي يخضع لجراحة ويوجه رسالة للحاسدين

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 11:57 ص
محمد التاجي
محمد التاجي

شارك الفنان محمد التاجي متابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي بنبأ خضوعه لعملية بالمعدة معلقا: دعواتكم، وقولو للي مركز معايا يبعد شوية مبيعديش كام شهر إلا وفيه كعبلة صحية النهاردة هعمل منظار على المعدة.



 

وانهالت التعليقات على منشور محمد التاجي من قبل الجمهور والوسط الفني متمنين له الشفاء العاجل وداعين الله أن يسهل عليه أموره القادمة.

 



محمد التاجي يحرض على عدم الزواج

 

وقد أشعل الفنان محمد التاجي السوشيال ميديا في الفترة الماضية بعد تصريحاته المثيرة للجدل والذي حث فيها الشباب على عدم الزواج بسبب قانون الأحوال الشخصية الذي يرى من وجهه نظرة أنه يعطي كامل الحقوق للمرأة دون الرجل، مشير إلى أن هناك 15 دعوى تقام ضد الرجل في حال انفصاله عن زوجته ولا يوجد قانون ينص على حبس الزوجة في حال تمردها على زوجها أو على حياتها.

 

وناشد محمد التاجي بضرورة النظر في قانون الأحوال الشخصية بما يصب في مصلحة الأسرة والأبناء وروى في إحدى تصريحاته أن والديه انفصلا وهو في عمر صغير لكنهما ظلا يتبادلان الاحترام والتفاهم وكان والده يحضر دائما في بيت جده لتناول الطعام معهم .

 



آخر أعمال محمد التاجي

 

يذكر أن الفنان محمد التاجي قد شارك في رمضان 2023 بمسلسل الأجهر مع الفنان عمرو سعد والفنانة درة وقد نجح هذا المسلسل نجاحا كبيرا وحقق نسبة مشاهدة عالية بسبب أحداثه المشوقة والمثيرة بالإضافة إلى التناغم الكبير بين درة وعمرو سعد .

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول يوسف الذي يتورط في قتل أمه ظلما، وبعد هروبه يقابل شخص يدعى سعداوي تنقلب حياته منذ اللحظة ويغير اسمه إلى مصطفى الأجهر، ولكنه يستمر في البحث على أخوته والعثور على قاتل والدته.

 



اقرأ أيضا..

 

محمد التاجى يهاجم المرأة ويحرض الشباب على عدم الزواج



 

ads
ads