الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد التاجى يهاجم المرأة ويحرض الشباب على عدم الزواج

الخميس 17/أغسطس/2023 - 07:52 م
محمد التاجي
محمد التاجي


 

أشعل الفنان محمد التاجي السوشيال ميديا بعد تصريحاته المثيرة للجدل حوال مهاجمته للمرأة وتحريض الشباب على عدم الزواج، ووصفه الزواج بالتجارة، ونصيحته بالجلوس في البيت.

 



محمد التاجي ينصح الشباب بعدم الزواج

وقدم محمد التاجي مجموعة نصائح للشباب في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها وقال: نصيحتي للشباب عدم الزواج حاليا لأن الزواج أصبح تجارة، الرجل بقى كل يوم متجرجر على المحاكم هتعملوا فيه إيه أكتر من كده.

 

وتابع: شوفت بوست قريب أن المرأة بتاخد الشقة والعفش وشهرية، طب إيه اللي فاضل الراجل ياخده؟

 



واختتم: الأفضل للرجالة إنها تبطل جواز وأنا أدعو الشباب وبقولهم متتجوزوش اقعدوا في بيوتكم أحسن والانحراف أبرك.

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع هذا التصريح بين المؤيد والمعارض منهم من أيد كلامه في أن الرجل يأخذ منه كل ما يملك أثناء الطلاق ويجب أن يخفف القانون العبء على الرجل ومنهم اعترض على ما قاله واتهموه بأنه يضلل الشباب ويهاجم المرأة.

 



يذكر أن الفنان محمد التاجي تألق في رمضان 2023 في مسلسل الأجهر وحقق المسلسل نجاحا كبيرا واستطاع محمد التاجي أن يحظى بإشادة واسعة من قبل الجمهور بعد الأداء الأكثر من رائع في المسلسل، خاصةً في مشهد رجوعه بعد اختفاءه فترة عن ابنته بعد معرفتها طبيعة عمله، فحقق ذلك المشهد نجاحا ساحقا.

 

آخر أعمال محمد التاجي

 

يعتبر مسلسل اللعبة 4 هو آخر أعمال محمد التاجي وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول تحدي بين فريقين يحاول كلا منهما التغلب على الفريق الأخر لتحقيق الفوز والحصول على مبالغ مالية، وتتصاعد الأحداث بينهما بعد ذلك.


اقرأ أيضا..

تامر حسني يثير الجدل بتعاونه مع أسيل عمران بعد نجاح ناسيني ليه

ads
ads