السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورج وسوف يشوق جمهوره بأغنيته الجديدة نجم عالي مع ديما قندلفت (فيديو)

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 08:53 م
جورج وسوف وديما قندلفت
جورج وسوف وديما قندلفت

شوق الفنان جورج وسوف جمهوره الكبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأغنيته الجديدة، حيث قام بنشر مقطع من الأغنية على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وشاركته الكليب الفنانة ديما قندلفت في أولى تجاربها في تصوير الكليبات والأغاني.



جورج وسوف وأغنيته الجديدة نجم عالي

يستعد الفنان جورج وسوف لطرح أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "نجم عالي"، حيث قام بنشر مقطع ترويجي من أغنيته الجديدة على حسابه الشخصي انستجرام، وعلق على الفيديو قائلا: اشتقت لفرحتكم بالأغاني الجديدة".

وظهرت في الكليب النجمة ديما قندلفت. والتي عبرت عن فرحتها بالمشاركة مع جورج وسوف حيث كتبت على صفحتها الرسمية بموقع انستجرام " قريباً مع السلطان.. سلطان العاشقين".ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية مساء الخميس، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى.




أغاني جورج وسوف


جدير بالذكر أن آخر أغاني جورج وسوف كانت أغنية "نص عمري" والتي أهداها إلى نجله الراحل وديع، في ذكرى وفاته الأربعين، الأغنية من كلمات خالد تاج الدين ومن إخراج طوني قهوجي

وأحيا جورج وسوف حفلا غنائيا ضخما في مهرجان "جرش" بالأردن، بالإضافة إلى مشاركته للنجم ملحم زين في قطر، وقدما مجموعة من أشهر أغانيهما والمفضلة لدى جماهيرهم


بالإضافة إلى أن جورج وسوف سيبدأ بإقامة حفلاته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 28 أكتوبر المقبل، وذلك بولاية لوس أنجلوس، ويحيي حفله الثاني يوم 4 نوفمبر المقبل بمدينة ديترويت، وفي الختام يحي جورج وسوف حفلا غنائيا يوم 5 نوفمبر المقبل بولاية نيوجيرسي.

كما أعلن جورج وسوف من انتهائه من تسجيل احدث أغانيه باللهجة  المصرية، الأغنية من توزيع زيزو فاروق وألحان محمد يحيى وكلمات ملاك عادل.

اقرأ أيضا..

 

محمد التاجى يهاجم المرأة ويحرض الشباب على عدم الزواج



 


ads
ads