الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوات المكياج المثالي لوصيفة العروسة

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 01:58 م
هير نيوز

تبحث الفتيات عن طرق مختلفة لإطلالة مميزة في أفراح أصدقائهن أو أقاربهن، خاصة إذا كانت الفتاة وصيفة للعروسة.

نقدم لك بالخطوات مكياج مناسب لوصيفة العروسة




اعتمدي على كريم الأساس في المكياج


احرصي على استخدام كريم الأساس حتى تحصلين على إطلالة مميزة، فعلى الرغم من أن بعض الفتياتلا يفضلن استخدام كريم الأساس، إلا أنه من اهم الخطوات حتى يحصلن على إطلالة مميزة.

أحمر الخدود يمنحك جاذبية


يطلق عليه البعض أحمر الخدود وآخرون البلاشر، وهو من أهم خطوات المكياج، ويمكن استخدامه في أي وقت ومع الجميع حتى إذا كانت بشرتك تميل للحمرة بطبعها، فكريم الأساس سيخفي ذلك ثم يمكنك أن تضيفي حمرة أخف وتتحكمي في درجتها، ولكن احرصي على وضع القليل من أحمر الخدود حتى تكونين متالقة وتتمتعي بإطلالة حيوية.



لون الحاجبين


استخدمي بودر الحواجب حتى لا يكون هناك فراغ في حاجبيك، ولتحصلي على المكياج المناسب لكِ اختاري لون البودر بما يتناسب مع لون شعرك ولون وجهك، وتعد هذه الخطوة من أهم الخطوات حتى تحصلي على إطلالة مميزة في مناسبات أصدقائك أو أقاربك.

أحمر الشفاه


يعد أحمر الشفاه من أهم الخطوات في المكياج، خاصة انه يبرز جمال إطلالتك، فاحرصي على اختيار لون يتناسب مع لون بشرتك ومع لون فستانك لتحصلي على إطلالة جذابة، واختاري نوع جيد لأحمر الشفاه حتى يكون ثابتًا معكِ طوال حفل الزفاف.



الرموش الصناعية


حتى تتمتعي بإطلالة أجمل احرصي على وضع الرموش الصناعية، ستمنحك الرموش الصناعية إطلالة خيالية، وستكونين محط إعجاب الجميع فلا تترددي.


ads