الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 طرق سحرية تخلصك من الفئران نهائيًا

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 03:58 م
هير نيوز

تبحث الكثيرات من ربات البيوت عن طرق فعالة لطرد الفئران من المنزل، فعندما يدخل فأر إلى البيت تنقلب حياة الأسرة إلى جحيم، لا سيما أن الفأر يمثل ضررا كبيرا على الإنسان، بالإضافة إلى أنه يسبب الرعب للكثير من ربات البيوت والأطفال.. نقدم لكِ طرق فعالة لطرد الفئران من بيتك نهائيًا.



الفلفل الأسود لطرد الفئران


تعد هذه الوصفة من الوصفات السهلة والتي تخلصك من الفئران بشكل نهائي، كل ما عليكِ فعله وضع قلقل أسود في الأماكن التي تختبيء بها الفئران داخل منزلك، وبمجرد أنه يشمه الفأر سيهرب سريعًا، خاصة أن الفئان لا تتحمل رائحة الفلفل الأسود على الإطلاق.



طرد الفئران بالخيار


يمكنك استخدام الخيار لطرد الفئران، وذلك لأن الخيار يعتبر من المواد السامة لكثير من الحشرات، مثل النمل والصراصير، والفئران أيضًا، فقط قومي بوضع شرائح من الخيار أو قشر الخيار في الأماكن التي يمكن أن تختبئ بها الفئران، ولكن احرصي على امساك الخيار بقفازات عند وضعها لأن الفئران عندما تشم رائحة البشر في الخيار فلا تقترب منه، وعند تناول الفئران الخيار تسبب لها تسمم وتموت، وتعتبر هذه الطريقة من الطرق السهلة والغير مكلفة على الإطلاق.



النعناع لطرد الفئران


يتمتع النعناع برائحة نفاذة، وتكره الفئران هذه الرائحة، لذلك يمكنك غلي النعناع ووضعه في زجاجة رش، وقومي برش مغلي النعناع في ارجاء منزلك، وكذلك يمكنك شراء زيت النعناع ووضعه بقطع من القطن في الأماكن التي يتواجد بها الفئران في منزلك، وهذه الوصفة من الوصفات المذهلة لطرد الفئران من منزلك بشكل نهائي.


ads